نون لايت

تكرّيم الفائزين بالتحقيق الصحفي لطلبة الثانوية العامة

  • تعميم المسابقة العام الدراسي المقبل على طلبة الثانوية العامة ومنح للطلبة الإماراتيين للدراسة في «كلية محمد بن راشد للإعلام»

 

كرمت كلية محمد بن راشد للإعلام على هامش منتدى الإعلام العربي في دورته السادسة عشرة، بحضور منى غانم المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة، وعلى جابر عميد الكلية، إلياس بوصعب، نائب المدير التنفيذي للجامعة الامريكية في دبي، الفائزين بمسابقة التحقيق الصحفي لطلبة الثانوية العامة والتي شهدت مشاركة طلبة من عشرين مدرسة بموضوعات باللغتين العربية والإنجليزية تجاوز عددها سبعين موضوعا وتنافس على مراكزها الأولى 35 طالب وطالبة.

وتم الإعلان خلال حفل التكريم عن تعميم المسابقة في العام الدراسي المقبل على طلبة الثانوية العامة في جميع أنحاء الدولة، كما تم الإعلان عن منح دراسية للطلبة الإماراتيين لدراسة الإعلام في كلية محمد بن راشد للإعلام.

وفازت بجائزة المنحة الدراسية الطالبة بريكسام مجدي من مدرسة بريستين الخاصة، فيما نال الجوائز التشجيعية خمسة فائزين كتبوا باللغة العربية هم هيا محفوظ من مدرسة دبي الدولية، وفريدة رضا محمد مدرسة المواكب الدولية ـ البرشاء، والطالبة زينب همتي من مدرسة دبي الوطنية، ولين شراباتي من مدرسة الأمريكية الدولية، والطالب عمر السيد حسان من مدرسة دار العلوم الخاصة.

فيما تضمنت الجوائز التشجيعية خمسة فائزين كتبوا باللغة الإنجليزية، وهم: الطالبة آمنة زاهر حسين من مدرسة الأكاديمية الأميركية في دبي، ومحسنة فاثيما من ثانوية الخليج الهندية، وماهور عباسي من مدرسة الأكاديمية الأمريكية في دبي، وفرح سلامة مدرسة دبي الدولية، والطالبة لانا شديد من مدرسة فيلادلفيا الخاصة.

وتضمن الحفل تكريم الجهات الراعية للجائزة وهي: نادي دبي للصحافة، وجريدة البيان، وبنك الإمارات دبي الوطني، وشركة باريس غاليري، كما تم تكريم أعضاء لجنة تحكيم الجائزة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى