الأخبار

لجنة الوفد بأمريكا تدين تفجيرات الكنائس الإرهابية بمصر

أدانت لجنة حزب الوفد المصري بالولايات المتحدة التفجيرات الإرهابية التى استهدفت الكنائس المصرية، اليوم الأحد،وقالت اللجنة في بيان انها تلقت بمزيد من الأسى و الانزعاج الشديد الأنباء عن  التفجيرات التي استهدفت أشقاؤنا في الوطن خلال قداسات «أحد السعف» في مدينتي الاسكندرية و طنطا .

وأكد المهندس ماجد نور رئيس لجنة الوفد بالولايات المتحدة في بيان صدر اليوم الأحد، أن كل هذه الجرائم التي يخطط لها الإرهابيون المجرمون لن تحقق أهدافها الخبيثة في فض تلاحم الشعب المصري و أن وحدة أهلنا على اختلاف أديانهم تزيد تماسكاً و قوة رداً على هذه الجرائم التي تهدف إلى تفريقهم و بث الفتنة بينهم و لكن وحدتنا الوطنية و محبتنا للوطن تجمع كل المصريين و تزيد من تصميمهم على دحر هذا الفكر الظلامي الوهابي الإرهابي و استئصاله من بلادنا مصر بصفة خاصة و من العالم كله بصفة عامة .

إن طنطا التي استهدفت الْيَوْمَ تعد من أوضح و أقوى نماذج التعايش السلمي للمصريين على اختلافهم على مدى تاريخنا و لذلك لن ينال منها الاٍرهاب أبداً .

و اننا نؤكد وقوفنا صفاً واحداً  بكل قوة ضد الإرهاب و عصاباته و الداعمين له و لن نتراجع عن دعم مصرنا في معركتها لإجتثاث هذا الفكر الإرهابي من جذوره.

و اننا نعزي أنفسنا و نعزي أشقاؤنا في الوطن في الشهداء الذين ذهبوا ضحية التفجيرات الإرهابية و نتمنى الشفاء و السلامة لكل الجرحى .

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى