نجوم وملاعب

لماذا تراجع أداء ريال مدريد؟

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تراجعا في الأداء، خلال الموسم الجاري، من بطولة الدوري الإسباني، أدى إلى اشتعال المنافسة على لقب الليجا مع الغريم التقليدي برشلونة.

تعددت أسباب تراجع أداء الملكي، واحد من الاسباب التي أدت الى تراجع مستوى الفريق هي الاهداف التي تدخل مرماه وبالفعل أستقبل أهداف أكثر من الموسم الماضي، الفريق في آخر 10 مباريات تلقى مرماه 14 هدف وخرج في 10 مباريات مرتين شباكه نظيفه ، سواء في البرنابيو أو خارج تلقى الفريق أهداف.

الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمي الريال، لايمر بأفضل مستوياته التي ظهر بها في الموسم الماضي ، هذا الموسم حافظ على شباكه خمس مرات فقط، وفقًا لما ورد عن صحيفة ماركا الإسبانية.

كيلور نافاس ليس وحده المسؤول عن تلك الاهداف حتى في الخط الخلفي لايمرون بأفضل لحظاتهم وأقرب مثال هدف بواتينغ يوم الاربعاء الماضي.

فريق المدرب زيدان لديه ثاني أسوأ سجل في المواسم الـ 10 الاخيرة في الليجا بعد موسم شوستر وخواندي راموس، زيدان تولى الفريق في منتصف الموسم وكانت أرقام أفضل بكثير عن هذا الموسم التي يمر الفريق الان ، الفريق يمر بأسوء لحظاته في الدفاع.

الريال مثل أتلتيكو الذي حقق لقب الدوري ، الان الفريق لديه نفس عدد الاهداف بالرأس 18 هدف والذي كان يملكه أتلتيكو عند تحقيق الليجا، على الرغم من الانتكاسه التي حدثت للفريق أمام فالنسيا ولاس بالماس ، يمكن أن يأخذ منها زيدان شيء إيجابي وهي التسجيل بالرأس.

كريستيانو رونالدو يوم الاربعاء الماضي ضد لاس بالماس عادل الفريق عندما سجل بالرأس لديه 28 هدف بالرأس في جميع المسابقات و18 في الليجا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى