سيارات وتكنولوجيانون لايت

عيوب التحديث الجديد لـ«واتس آب»

طرح تطبيق «واتس آب» الشهير للتراسل عبر الإنترنت، في الذكرى الثامنة لإطلاقه، ميزة جديدة أصبحت متوفرة للجميع على هواتف أندرويد وآيفون، وهي مستوحاة تمامًا من تطبيق سناب تشات المنافس.

أخبار ذات صلة

وتتيح ميزة My Status الجديدة لمستخدمي تطبيق التراسل تغيير حالتهم Status لتحتوي على فيديو أو صور ثابتة أو متحركة بدلا من النصوص العادية.

وتظهر هذه الحالة التي يختارها المستخدم لدى كل الأشخاص الموجودين في قائمة الاتصالات الخاصة به، وتختفي بعد 24 ساعة كما هو الحال في تطبيق سناب تشات.

وعند الاستخدام ظهرت بعض العيوب لتلك الخاصية، ومنها:

تغير الشكل المعتاد للحالة التي تعلق مستخدميه بها، حيث كانت تسمح لهم بكتابة عبارة عن أنفسهم لذلك تحديث هذا التطبيق نتج عنه غضب مستخدميه.

لا يوجد مكان للكلمات بعد أن سمح واتس آب بمشاركة الصور والفيديو والصور المتحركة دون وجود كتابة يعلق بها مستخدميه، بل جعل التطبيق التعليق باستخدام الصور.

وضع قاعدة 24 ساعة التي لا تسمح بالاحتفاظ بالفيديو والصور لأكثر من 24 ساعه كما أن الواتساب لا يسمح للمستخدم بنشر الرسائل النصية داخل الحالة.

إخفاء قائمة الاتصال في هذا التطبيق التي تمنع المستخدم من الوصول إلى الأرقام المتاحة لديه، حيث تم استبدالها بأيقونة تحمل شكل الرسالة عند الضغط عليها تنقل المستخدم إلى قائمة اختيار الاسم في هذا التطبيق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى