غير مصنف

سفارة كوريا الجنوبية في الصين تصدر تنبيهًا خاصًا بالسلامة الشخصية

أصدرت السفارة الكورية الجنوبية في الصين تنبيها عاجلا لتعزيز السلامة الشخصية لمواطنيها المقيمين في الصين.

أخبار ذات صلة

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية اليوم الأحد أن السفارة الكورية الجنوبية في الصين، أرسلت بلاغا عاجلا خاصا بتعزيز السلامة الشخصية لمختلف المنظمات الكورية في الصين على رأسها جمعية الجالية الكورية بالإشارة إلى تحركات كوريا الشمالية غير المعتادة.

وصرحت السفارة، في البلاغ، اعتبارا لحادثة اغتيال كيم جونج -نام الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون، والتهديدات الإرهابية لكوريا الشمالية نطلب من المواطنين المقيمين والزائرين في البلاد توخي الانتباه الخاص بالسلامة الشخصية.

كما أوصت السفارة مواطنيها بمتابعة الإرشادات والمعلومات الأمنية من قبل السلطات الأمنية التابعة لمنطقة الإقامة والتطورات الأخيرة في وسائل الإعلام داخل وخارج البلاد، وإجراء الاتصال بالسفارة والقنصليات في حال تعرضهم إلى أي نوع من التهديدات والحوادث.

كما طلبت السفارة تجنب القيام بزيارة المناطق الحدودية بين كوريا الشمالية والصين واللقاء بكوريين شماليين.

وسبق أن أصدرت السفارة تعميما أمنيا لتعزيز السلامة الشخصية للمواطنين الكوريين في الخارج في يوليو الماضي بعد أن تلقت معلومات عن توجيه زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون أوامر للقيام بعمليات إرهابية انتقامية تستهدف كوريا الجنوبية بعد وقوع حادثة لجوء مجموعة من العاملات في مطعم كوري شمالي في الصين إلى الجنوب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى