- أهم الأخباراخترنا لكعالمي

ترامب ينتقد بعض وسائل الإعلام الأمريكية

قال ترامب خلال المؤتمر الصحفي ترشيح الكسندر اكوستا لشغل منصب وزير العمل في إدارته، منتقدا وسائل الاعلام الأمريكية التي وصفها بأنها تمثل المأزق الذي ورثه من الماضي.

ونفى أن يكون مناهضا للسامية أو شخصية عنصرية، وقال أكره الإتهام بالعنصرية، فرئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو أشاد بي أمس الأربعاء ووصفني بأنني شخص غير عنصري.

وقال ترامب  إن ما تردد عن اجراء اتصالات مع روسيا يمثل خدعة ماكرة، وإن الاجراءات العدوانية الأخيرة من جانب روسيا ليست جيدة، وإن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يعتقد أنه لا يمكن أن يتوصل الى صفقة معي.

وأضاف  إنه من السهولة بمكان أن أكون فظا مع روسيا، ولكنني أرغب في الإقدام على اتخاذ خطوات تكون صائبة ومفيدة للشعب الأمريكي والعالم، ونحن نرغب في المضي الى الأمام مع الروس، لكنني أنتقد كلينتون بشأن منح موسكو 20 في المائة من اليورانيوم الأمريكي، وهو الأمر الذي لا يتحدث عنه أحد.

واتهم ترامب بعض وسائل الاعلام الأمريكية بتحويل القصص الإخبارية الإيجابية الى سلبية، وقال  إن وسائل الاعلام الأمريكية تعيش حالة من الفوضى وتختلق قصصا كاذبة ملفقة حول روسيا.

ووصف ترامب بعض العاملين بوسائل الاعلام الأمريكية بأنهم أشخاص غير أمناء، مشيرا الى أن المعلومات التي تسربت بشأن كلينتون والإتصالات مع الروس لم تكن سرية، وبعض هذه التسرييات كانت صحيحة، ولكن أخبارا كثيرة كانت كاذبة.

وقال  ليس هناك رئيس أمريكي حقق الكثير خلال فترة قصيرة، وإنني سأعلن أخبارا هامة للغاية خلال الأسبوع القادم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى