اقتصاد وبنوك

«شل» تشارك بجلسات «المرأة والطاقة» خلال مؤتمر «إيجيبس 2017»

أكدت شركة شل، أن هناك ثلاث من سيدات الشركة يشاركن في مؤتمر مصر الدولي للبترول “إيجيبس 2017” كمتحداث خلال جلسات “المرأة والطاقة”.

وأوضحت “شل” أن سناء بردويل مُديرة العلاقات الخارجية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستشارك في حلقة نقاش لتؤكد من خلالها أن المرأة تستطيع تبوأ أعلى المراكز والتفوق بها، وستتحدث هبة عياد المُدير التنفيذي لشركة رشيد للبترول- أحد المشروعات المُشتركة لشل مع الحكومة المصرية – عن التحديات التي واجهتها لتُصبح السيدة الوحيدة في البلاد التي تتبوأ مركز كهذا، أما داليا الجابري المُدير المالي لشركة بدر الدين للبترول فستتحدث عن أهمية الذكاء الاجتماعي ودوره الأساسي في القيادة في مجال صناعة البترول.

وأضافت شركة “شل” أنه من المقرر أن يشارك ويم توماس كبير مُستشاري الطاقة ضمن مُتحدثي شل في معرض “إيجيبس 2017″، للمشاركة في حلقة نقاش حول الدور الحاسم الذي يلعبه التخطيط في العالم اليوم لمعالجة الطلب المتزايد على الطاقة في نفس وقت سد النقص وتلبية تِلك الطلبات.

كما تلتقى “شل” يوم الخميس المقبل وهو آخر أيام معرض مصر الدولي للبترول مع مجموعة من الشباب المُحترفين في حلقة شبابية التي تلقى الضوء على الشباب ودورهم في قطاع البترول.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى