دوشة فنية

بيونسيه تكتسح بورصة ترشيحات «جرامي»

بات من المتوقع أن تشهد بورصة الترشيحات لجوائز «جرامى» هذا العام منافسة شرسة بين نجوم الغناء فى العالم، وشهدت قائمة الترشيحات منافسة قوية بين مجموعة كبيرة من النجوم, وتتنافس المطربة العالمية «أديل» كذلك على مجموعة من الجوائز، ورشحت لجائزة أفضل ألبوم غنائى عن «٢٥»، وأفضل عملية تسجيل عن أغنية «هاللو»، وأفضل أغنية عن الأغنية ذاتها، وأفضل ألبوم غنائى فئة البوب.

أخبار ذات صلة

وجاءت «بيونسيه» على رأس الترشيحات، منذ إعلان جوائز العام الماضي، بإجمالى ٩ ترشيحات، منها أفضل ألبوم غنائى عن ألبوم «لوموند»، وأفضل أغنية عن «فورماشين»، وأفضل فيديوكليب عن نفس الأغنية، وينافسها على جائزة أفضل ألبوم غنائى المطربة العالمية «أديل» والمطرب الكندى «جاستن بيبر» ونجم الراب «دريك» و«سترجيل سيمبسون».

أيضا ينافس نجم موسيقى الراب المطرب العالمى «دريك» فى نسخة «جرامي» القادمة على مجموعة جوائز منها، أفضل ألبوم غنائى عن «فيوز»، وأفضل عملية تسجيل فى دويتو غنائى له مع النجمة «ريهانا» بعنوان «وورك»، وأفضل ألبوم راب.

ومن المقرر أن تقام فعاليات الحفل مباشرة بمسرح مركز «ستابلز» بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك فى الثانى عشر من فبراير الجاري، بحضور نخبة من كبار نجوم الأغنية العالمية، وسيقدم فقرات الحفل الممثل الكوميدى الإنجليزى «جيمس كوردين».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى