سوشيال ميديا

«فيس بوك» يغلق عشرات الصفحات التابعة لـ«حماس»

[bctt tweet=”أغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عشرات الصفحات والحسابات الفلسطينية وخاصة الداعمة لحركة حماس. ” via=”no”]ووصفت حركة حماس الحملة بالأكبر من بين حملات الإغلاقات السابقة لإدارة فيس بوك، حيث شملت ما يزيد على 90 صفحة تابعة ومقربة من حركة حماس، إضافة إلى 30 حسابًا شخصيًا، وهو ما اعتبر محاولةً لاجتثاث الصفحات الداعمة للمقاومة الفلسطينية بالضفة المحتلة.- حسب ما أفاد تليفزيون “معا” الفلسطيني”، اليوم السبت-.

وقالت الحركة “تأتي الحملة الشرسة عقب الانتشار الكبير الذي حظيت به حملة “كن مثل عياش”، التي أحيت الذكرى السنوية الـ21 لاستشهاد المهندس الأول في كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وقال الناطق باسم حركة حماس حسام بدران: إن حملة الإغلاقات التي شنها موقع فيس بوك اليوم، بحق عشرات الصفحات والحسابات الفلسطينية، تمادٍ كبير في تساوق إدارة الموقع مع سياسات الاحتلال الاسرائيلي.

وندد بدران في تصريح صحفي بـ”إجراءات إدارة فيس بوك التعسفية” التي تنتهجها في وجه الصفحات والحسابات الداعمة للمقاومة ولحركة حماس خصوصًا، مؤكدا على أن تلك الصفحات لها الحق في التعبير عن وجهات النظر كما يحق للجميع طرح ما لديه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى