دوشة فنية

شاهد.. حفيدة أم كلثوم قنبلة 2017

[bctt tweet=”ابهرت سناء أحمد نبيل علي المرسي حفيدة أم كلثوم الجميع بأدائها لأغنيات جدتها ” via=”no”]، حيث بدأت تعرف فيى جامعات مصر وقصور الثقافة ، فهى طالبة بالصف الثاني الإعدادي بمدينة السنبلاوين بمصر وتبلغ من العمر 14 عاما .

وفي حديث لسناء ووالدها رفقة « العربية » صرحت أن المطربة كوكب الشرق تقربها حيث أن شقيقة أم كلثوم هي جدتها لوالدتها وأضافت أن اكتشافها لموهبة غنائها كان في سن السابعة لكنها كانت تكتفي فقط بالغناء لنفسها.

وتضيف المطربة الصغيرة قائلة: « طلبت من والدي أن يقدم لي في قصر ثقافة السنبلاوين أو أي نادٍ بالمدينة خلال فترة الصيف لأشغل وقت فراغي، وانضممت بالفعل لقصر الثقافة، وهناك بدأت الغناء على مسرح القصر، وبدأ المسؤولون يلتفتون لصوتي حيث أعجبهم، كما طلبوا مني الاشتراك في فرقة القصر التي تقوم بتقديم فقرات غنائية في المناسبات القومية للمحافظة. ورويدا رويدا بدأ الجميع يتنبه لي ولصوتي، وزاد من إعجابهم بي أنني أقدم أغاني جدتي بنفس صوتها، وهو ما جعل مدير القصر يطلب مشاركتي في كافة الحفلات التي تقدمها المحافظة على مسارحها أو على مسارح مصر ».

%d8%ad%d9%81%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%a3%d9%85-%d9%83%d9%84%d8%ab%d9%88%d9%85

وأكدت أنها تتمنى القليل من شهرة جدتها للغناء في إحدى الحفلات الرسمية للدولة، وتدخل الأب كذلك في الحوار مصرحا أنه لم يكن يدري بصوت إبنته إلا عند طلب أحد أصدقائه منه أن يهتم بموهبة ابنته قائلا أنه ذهب بها لدار الاوبرا وقدمها للمايسترو سليم سحاب لحسم مصيرها في الغناء إلا أن سحاب تفاجأ بصوتها رغم كونها حفيدة من تعرف بـ « كوكب الشرق » المطربة أم كلثوم، وقال سحاب « القدر لم يبخل على مصر بأم كلثوم أخرى ».

ثم أكد الأب أن إبنته أصبحت تحت رعاية مايسترو الأوبرا سليم سحاب حيث سلمها لمدرب الأصوات المايسترو أحمد عبد الله وضمها لفرقته الموسيقية، وأصبحت سناء تشارك في حفلات الأوبرا على مسارح مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=KOgIPu37MGg

https://www.youtube.com/watch?v=89Eu_e9aSJc

https://www.youtube.com/watch?v=PMPKNRyQivo

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى