نجوم وملاعب

أدريان على أعتاب الرحيل من «بورتو البرتغالى»

قالت صحف رياضية برتغالية، اليوم الأربعاء، بأن[bctt tweet=” المهاجم الأسباني أدريان لوبيز يفكر في الرحيل عن صفوف بورتو البرتغالي” via=”no”] خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل؛ نظرًا لعدم وجوده ضمن حسابات المدير الفني للفريق، نونو إسبيريتو سانتو, ولم يقدم اللاعب المستوى المأمول منه منذ انضمامه للفريق قبل موسمين قادمًا من أتلتيكو مدريد الأسباني، مقابل 11 مليون يورو بطلب من المدير الفني حينئذ ومواطنه جولين لوبيتيجي.

أخبار ذات صلة

وفي الوقت الحالي يفضل النادي البرتغالي التكتم على تحركاته فيما يتعلق بالميركاتو الشتوي، إلا أن الصحافة البرتغالية وضعت اللاعب الدولي الأسباني خارج أسوار «التنانين»، ولا سيما أنه لا يشارك مع الفريق منذ 27 سبتمبر الماضي.

ولعب أدريان، الموسم الماضي، مُعارَا ضمن فريق فياريال، إلا أن الإصابة التي تعرَّض لها في وتر أكيلس أبعدته عن الملاعب تقريبًا طيلة الموسم، ثم بدأ الموسم الماضي ضِمن الفريق الثاني لبورتو، إلا أن سانتو قرَّر تصعيده للفريق الأول ومنَحه فرصة أخرى.

وكانت جميع المؤشرات تؤكد أن اللاعب سيكون له دور أساسي مع سانتو، حيث إنه شارك مع الفريق في الدوري وفي المواجهتين المؤهلتين لدوري الأبطال أمام روما الإيطالي، مما أعطى انطباعًا بكسبه ثقة سانتو.

إلا أن النقيض هو ما حدث حيث تسببت فترة التوقف الدولي في الأسبوع الأول من نوفمبر الماضي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى