نون لايت

بالصور..توأم تحتفلان بعيد ميلادهما الـ 100

احتفل التوأمتان « Irene Crump » و «Phyllis Jones » بذكرى عيد ميلادهما المائة مؤخرا، وسط 48 فردا من عائلتيهما والمقربين من الأصدقاء، وذلك ليحتفلا بعد أن قضيتا قرنا من الحياة الهنيئة معا لا تبتعد إحداهما عن الأخرى سوى بضعة أميال.

أخبار ذات صلة

وقد كشفت الشقيقتين سر أمد حياتهما الطويل، مشيرتين أن « العمل الشاق » و «الطعام الجيد » هو السر وراء عمرهما المديد، وذلك حسب ما أفاد موقع « huffingtonpost ».

2

5

يشار إلى أن التوأمتين ولدتا في 20 نوفمبر عام 1916 بفارق 25 دقيقة بينهما، ومنذ صغر سنهما وهما معا، فقد دخلتا نفس المدرسة، كما تمكنتا من الحصول على نفس الوظيفة الأولى، وحاليا تعيشان معا في مدينة « Stourbridge »، ومع أنهما ليستا توأما متطابقا لكنهما تتشابهان بشكل كبير.

3

4

وقد قالت إحدى الأختين « إيرين »: « عادة ما نحتفل بعيد ميلادنا معا ويكون ذلك يوم جميل بالنسبة لنا، وقد احتفلنا بعامنا الـ90 معا، واحتفلنا العام الماضي بعيد مولدنا الـ99 أيضا؛ والعمل الشاق والطعام الجيد هو سر عيشنا المديد، وهذا كل ما يمكنني قوله »

وأضافت: « لطالما كنا قريبتين ونحن نعيش الآن معا، وانتقلت فيليس لتعيش معي منذ 5 أعوام، فأنا الآن لا يمكنني السير بعيدا، لكن فيليس يمكنها السير حول المنزل كل يوم »

6

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى