دوشة فنية

60 كاميرا لنقل حفل افتتاح قناة السويس

يعكف حالياً التليفزيون المصرى بكل قطاعاته والقنوات الفضائية لنقل الحدث الأهم فى الفترة الحالية، وهو حفل افتتاح قناة السويس الجديدة المقرر له يوم الخميس 6 أغسطس المقبل.

حيث تلتفت أنظار العالم إلى مصر فى هذا الوقت لمتابعة مراسم الاحتفال الأسطورى الذى حصل قطاع الأخبار، برئاسة صفاء حجازى على حق بثه حصرياً فيما تقوم القنوات الفضائية بالنقل عن التليفزيون وباللوجو الخاص بقطاع الأخبار.

وأضافت صفاء حجازى أن الاستعدادات تتم بالتنسيق مع الجهات المسؤولة، وأيضاً مع الشركة الأجنبية التى فازت بحقوق تسويق الحفل إعلامياً، إلى جانب متابعة بعض التحضيرات الأخرى مثل نصب المسارح والصوت ووضع الكاميرات فى أماكن مختلفة تساعد على رؤية المشهد بكل تفاصيله، إضافة إلى التعاون مع المتحف الحربى، لوضع لوحات إعلانية وبانرات خاصة بالحفل.

من ناحية أخرى يسافر عدد من الإعلاميين من القنوات الفضائية لتغطية حفل افتتاح قناة السويس، كما أن برامج التوك شو ستقوم بالبث مباشرة من موقع الحدث فى حلقات خاصة واستثنائية ومنها قناة النهار، حيث يتجه نجوم القناة الإعلامى عمرو الكحكى والكاتبان الصحفيان خالد صلاح وعادل حمودة لنقل الحدث لحظة بلحظة

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى