دوشة فنية

بالصور..وقفة تضامنية مع سعد لمجرد بالدار البيضاء

نظم جمهور النجم المغربي سعد لمجرد وقفة تضامنية أمام القنصلية الفرنسية بالدارالبيضاء،اليوم الأحد ، والتي تميزت بحضور فئات عمرية مختلفة من ضمنهم أطفال وشباب ونساء.

2

1

ذهبوا إلى شارع مولاي عبد الله حيث توجد القنصلية الفرنسية عدد كبير من المعجبين قدموا من مختلف مناطق المملكة حاملين صور سعد لمجرد.

وعبر المتضامنون عن دعمهم لنجمهم المفضل وعن اقتناعهم ببراءته وبأخلاقه العالية، التي لا تسمح له بارتكاب ما نسب إليه من تهم داعين الله أن يفرج عنه في أقرب الآجال.

4

3

ولم يتردد عدد من الفنانين لحضور الوقفة التضامنية، حيث كان في الموعد الفنان حاتم عمور والمنشط الإذاعي رشيد الإدريسي والفنانة رجاء قصابني والمطرب اللبناني رياض العمر والفنانة حكمت والفنانة سميرة بلحاح والفنان خالد بناني، بالاضافة إلى أسماء أخرى عديدة.

7

5

ودعا الفنان حاتم عمور بدوره إلى الدعاء لسعد حتى يتجاوز محنته والكف عن تداول الشائعات بخصوص قضيته، وطالب عصام البلاليوي مصمم أزياء وأحد أصدقاء سعد المقربين والمشرفين على تنظيم الوقفة بأن لا ينسى المغاربة ما قدمه سعد المجرد للمغرب مقدما شكره لكل الأسماء الفنية التي شاركت في الوقفة.

9

8

وحضر في الوقفة عدد من أفراد عائلة النجم لمجرد من ضمنهم أخوات نزهة الركراكي اللواتي أبدين عن قناعتهن ببراءة سعد الذي يشهد له بالأخلاق العالية.

وتأتي هذه الوقفة بعد مرور حوالي شهر على اعتقال لمجرد بعدما اتهمته فتاة فرنسية بالاغتصاب في الوقت الذي كان يستعد لإحياء حفل غنائي بقصر المؤتمرات بباريس.

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى