سوشيال ميديا

دنيا بطمة تتضامن مع سعد لمجرد

بعد انتشار خبر اعتقال « المعلم » من طرف الشرطة الفرنسية، تضامن عدد من الفنانين مع سعد لمجرد ومن بينهم حاتم عمور، ابتسام تسكت، ودنيا بطمة التي أطلقت هي الأخرى حملة تضامنية لمساندة زميلها وابن بلدها في محنته.

ونشرت دنيا عبر حسابها الرسمي على « الانستجرام » صورة للمجرد وأرفقتها بتعليق جاء فيه: «أنا كلي يقين أنه من المستحيل أن ولد بلدنا سعد لمجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهوله، سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة، المجتهدة لي وصل بمجهوده الخاص لهذه النجومية التي حارب من اجلها منذ فترة طويلة، لن تفلحو يا كارهي النجم سعد ولن تنفذو بافعالكم الوسخة ».

وأضافت : «[bctt tweet=”أزمة وستمر بسلام بإذن الله أتمنى من كل الشعب المغربي أن يقف متضامنا مع ابن بلده” via=”no”] الذي رفع راية بلادنا دائما في السماء العالية «كلنا_سعد_المجرد » ماشي ساهل توسخو سمعة مغربي ».

وختمت دنيا كلامها قائلة: « هذه ضريبة النجاح والنجومية والشهرة دائما الانسان الطيب يحب الجميع ايذاءه بأي طريقة كانت لكن نسوو ان هناك رب العالمين اقوى من الجميع الله يرجعك لوطنك واهلك سالم باذن الله ».

1

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يرتبط فيها اسم سعد بحادثة اغتصاب حيت سبق وأن اتهمته فتاة أمريكية قبل سنوات باغتصابها والاعتداء عليها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى