دوشة فنية

نجل محمود عبد العزيز: بابا بخير

[bctt tweet=”أوضح نجل الفنان محمود عبد العزيز، طبيعة الحالة المرضية التي يمر بها والده” via=”no”]، واضعاً حداً لتضارب الأنباء الذي رافق حالة الفنان الصحية مؤخراً.
وكشف محمد محمود عبدالعزيز خلال مداخلة تليفزيونية  مع الإعلامي المصري عمرو أديب،  أن عائلة عبد العزيز من المتعارف لديها الإصابة بالأنيميا، وهو ما حدث بالفعل لوالده، إلا أن تأثير ذلك تسبب في انخفاض نسبة الهيموغلوبين في الدم.
وأوضح  أن ما حدث تسبب في ضعف بجهاز المناعة، وهو واحد من عدة أسباب دفعت الأطباء المشرفين على الحالة لاتخاذ قرار بمنع الزيارة، حتى لا يتواجد شخص مصاب بأي مرض بسيط حتى وإن كان نزلة برد بسيطة، لأنه سينتقل بشكل مضاعف إلى المريض الذي يعاني من ضعف في جهاز المناعة.
ومع نقص الوزن الملحوظ عادت مجدداً آلام الظهر إلى محمود عبد العزيز التي كان يعاني منها قبل 9 سنوات، حسب ما أوضح نجله، الذي اعتبر أن كل هذا هو ما يعانيه محمود عبد العزيز، وأنه لا يوجد شيء يدعو للقلق، مشيراً إلى كونه يطلب دعاء محبيه.
واعتبر محمد عبد العزيز أن حديثه لم يكن يصل إلى الجميع في الفترات السابقة، خاصة أنه لا يستطيع أن يترك والده لدقائق من أجل الرد على الصحافيين أو وسائل الإعلام، وهو ما تسبب في اللغط الذي حدث، كما قدم اعتذاره وشكره إلى الصحافيين الذين يحاولون زيارته في المستشفى ولكنه لا يستطيع مقابلتهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى