نون لايت

تعرفي على أسرار لشريك حياتك لا يحب الإفصاح عنها

الكثير من الفتيات يرسمن صورة شريك أحلامهم انطلاقا مما يرونه في الأفلام الرومانسية التي تحملهم إلى عالم الخيال وتمنحهم السعادة الأبدية، ولكن سرعان ما ينتهي هذا الحلم تبدأ المشاكل والخلافات من حيث لا تدرين.

أخبار ذات صلة

لذا لا تتعبي نفسك ولا تطرحي العديد من علامات الاستفهام ، لأن السبب بسيط: هنالك العديد من الأشياء التي يحاول الرجل أن يفهمك إياها حتى لو بطريقة غير مباشرة ولكنك لا تتنبهين إليها لسبب أو لآخر، لذا ستقدم لك بعض الأسرار عن شريكك التي لا يحب الإفصاح عنها.

الرجل حساس إنما على طريقته الخاصة:

قد لا يبكي عند مشاهدة فيلم مؤثّر كما تفعلين، ولكن ذلك لا يعني أنه مجرد من الإحساس، فهو ينفس عن غضبه أو يعبر عن حزنه بطريقة مختلفة عنك ويلجأ عادة إلى ممارسة الرياضة حتى وقت متأخر، لا تنهالي عليه بالأسئلة ولا تتوقعي أن يشكي لك همه كل مساء، بل امنحيه بعض الخصوصية وسيلجأ إليك حتما عند الحاجة.

الرجل يحب الغزل أيضا:

تغضبين إذا لم يلاحظ حذاءك الجديد أو إذا لم يتغزل بإطلالتك، ولكن هل تفعلين المثل؟ حبيبك بحاجة إلى كلمات لطيفة تصدر منك وتعزز ثقته بنفسه، فلا تنسي أن تتغزلي بجماله وبذوقه الرفيع ولكن دون مبالغة.

الرجل يفتقر إلى الثقة بالنفس أحيانا:

هو بحاجة إلى دعمك حتى لو لم يطلب منك ذلك بطريقة واضحة ومباشرة، كوني له صديقة وزوجة وحبيبة في الوقت نفسه واشكريه على تضحيته وأثني على جهوده، فذلك سيساهم حتما في رفع معنوياته.

الرجل يكره التسوق:

لا تجبريه على مرافقتك إلى المجمع التجاري وإمضاء ساعات طويلة بين شراء الملابس والإكسسوارات والأحذية، فهو يفضل البقاء في المنزل ومشاهدة التلفاز حتى لو لم يعترف بذلك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى