نجوم وملاعب

لبنان في المركز الاول في البطولة العربية لرياضة «قوة الرمي»

[bctt tweet=”حصل لبنان على المركز الاول في بطولة قوة الرمي في تونس” via=”no”] وفق نتائج بعثة «الاتحاد اللبناني»في «البطولة العربية الثالثة لرياضات قوة الرمي»، التي اقيمت برعاية وزارة الشباب والرياضة التونسية وبإشراف الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، وباستضافة الاتحاد التونسي في مدينة نابل – حمامات – تونس من 3 لغاية 8 ايلول الجاري، وبمشاركة 100 لاعب يمثلون 10 بلدان عربية هي: تونس – لبنان – الجزائر – العراق – مصر – ليبيا – قطر – السعودية – اليمن – فلسطين.

أخبار ذات صلة

حضر افتتاح البطولة نائب محافظ مدينة نابل ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة. وفي البداية رحب رئيس الاتحادين التونسي والافريقي لرياضات قوة الرمي رمزي مصطفى بالبلدان المشاركة ومن ثم شكر رئيس الاتحادين اللبناني والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس وليد قصاص للبلدان مشاركتها “على رغم الظروف الصعبة التي تمر بها”.

وقدمت مجموعة من الفتيات لوحات رياضية وفنية ومن ثم بدأت في اليوم التالي التصفيات بين المشاركين والتي جاءت نتائجها على النحو الاتي:

البلد الأول:

لبنان: 1 برونز – 6 فضه – 13 ذهب

الثاني:

تونس: 9 برونز – 12 فضه – 6 ذهب

الثالث:

الجزائر: 5 برونز – 3 ذهب

الرابع:

العراق: 2 برونز – 2 فضه – 2 ذهب

الخامس:

مصر: 1 ذهب

السادس:

فلسطين: 3 فضه

السابع:

ليبيا: 1 فضه.

كما عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي اجتماعها على هامش البطولة العربية واتخذت قرارات عدة، ومنها رزنامة نشاطات العام المقبل 2017 وتحديد موعد البطولة العربية المقبلة في جمهورية مصر العربية، ودورة تدريبية وتحكيمية عربية دولية في لبنان.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى