سوشيال ميديا

توبا بويوكستون أول نجمة تركية سفيرة ساعات «IWC»

[bctt tweet=”أعلنت شركة «IWC» شوفنهاوزن السويسريّة، رسميّاً، تعيين توبا بويوكستون سفيرةً لعلامتها التجاريّة ” via=”no”]المرموقة في مجال تصنيع الساعات، لتصبح بذلك أوّل شخصيّة تركيّة يتمّ إخيتارها لتمثيل الماركة، غير المخرج التركي العالمي فرزان أوزبيتيك الذي جمعها به فيلم “إسطنبول الحمراء” مؤخّراً.

ومع هذا الإعلان، تنضمّ الممثلة المعروفة إلى لائحة المشاهير العالميّين الذين سبقوها إلى هذا المنصب، ومن بينهم كايت بلانشيت وكيفن سبايسي وديف باتيل وروزامند بياك وإيون ماغريغور وغيرهم.

أمّا أسباب إختيارها دون سواها من النجمات، فيعود إلى جماهيريّتها الواسعة ليس فقط في بلدها الأم، بل أيضاً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلى ما تعكسه في شخصيّتها من صفات قوّة المرأة وطيبتها وحنانها الذين يتجسّدون بدورها كسفيرةٍ لمنظّمة يونيسيف منذ حوالي السنتيْن وحتى الآن.

و تعتبر «IWC» من بين الداعمين الأوائل للمهرجانات السينمائيّة حول العالم عبر الدعاية والتمويل، و يرتبط إسم الشركة هذه بأرقى وأهم المهرجانات، وعلى رأسها مهرجان لندن السينمائي، مهرجان دبي السينمائي، مهرجان ترابيكا السينمائي، مهرجان زوريخ السينمائي، مهرجان بكين السينمائي وغيرها…

ومن ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بنشاطاتها الفنيّة، تبدا “لميس” بتصوير مشاهدها في مسلسل «Cesure ve Guzel» (الشجاع والجميلة) قريباً، وهو الإنتاج الدرامي الذي سيجمعها للمرة الأولى بـ كيفانش تاتليتوغ “مهند”، على أن يبدأ عرضه عبر شاشة Star TV في شهر أكتوبر المقبل.

وقد أثار الملصق الدعائي الأول للمسلسل ضجّة كبيرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهر البطلان بكامل أناقتهما وبتناغم وكاريزما عالييْن، يعدان بتقديم أحداث شيّقة وآسرة ستضع العمل في صدارة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى