نجوم وملاعب

حسام غالي يودع «القلعة الحمراء»

أعلن [bctt tweet=”حسام غالي” username=”nononline24″] ، كابتن الأهلي ومنتخب مصر الأول ، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد اعتداء الجماهير عليه في مران.

وكتب غالي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، اليوم الأربعاء: “الجماهير التي تعشق الكيان في الانكسار قبل الانتصار.. اليوم!!!!! هؤلاء ليسوا جمهور الأهلي فهم بلطجية”.

وأضاف: “كل الشكر لمن وقف بجانبي.. كل الشكر لمن أهانني.. كل الشكر للجمهور العظيم.. ستظلون الأفضل على مدى التاريخ.. فالتاريخ لن يتذكرني بل يتذكر المخلصين للكيان.. وداعًا”، في إشارة منه إلى الرحيل عن الأهلي أو اعتزال كرة القدم.

وقامت رابطة ألتراس أهلاوي، بالاعتداء على غالي، خلال مشاركته في التدريب الذي جرى، الثلاثاء، بملعب مدينة نصر.

واقتحمت مجموعة ألتراس أهلاوي، ملعب النادي بمدينة نصر، بعد فشل أمن القلعة الحمراء، في السيطرة على مجريات الأمور.

وتلقى غالي عرضًا للانتقال إلى الزمالك، في أكثر من مناسبة طوال الفترة الماضية، إلا أنـه رفض جميع المحـاولات لإقنـاعه بإنهاء مشواره داخل ميت عقبة، مبديًا رغبته الحاسمة والنهائية، في إعلان اعتـزاله الكرة بالقميص الأحمر.

من جانبهم، عبر لاعبو الفريق عن غضبهم من الموقف السلبي لإدارة النادي، تجاه الاعتداء المتكرر الذي تعرضوا له، من قبل بعض جماهير الألتراس.

وفي الإطار نفسه، يدرس لاعبو الفريق، إصدار بيان رسمي، للرد على جميع الأحداث الساخنة، التي شهدتها الساعات الأخيرة، عقب الاعتداء عليهم من ألتراس أهلاوي.

نجوم الأهلي تناقشوا خلال الساعات الماضية في فكرة إصدار بيان، كشف الحقائق وتوضيح الصورة كاملة للرأي العام الأهلاوي، حول كواليس تعثرات فريق الكرة خلال الفترة الماضية، والتي شهدت خسارة كأس مصر، والخروج من بطولة أفريقيا، والتطرق لتوضيح تفاصيل الاعتداء عليهم.

يذكر أن لاعبي الأهلي لجأوا في وقت سابق، قبل عدة مواسم لإصدار بيان رسمي، تولى شريف إكرامي كتابته، عقب الاعتداء عليهم من ألتراس أهلاوي أيضًا، في تدريبات الفريق بفرع مدينة نصر، في أعقاب مذبحة بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 من أنصار الفريق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى