غير مصنف

تأجيل طرح سيارة فولفو «S90»

قررت شركة “فولفو” لصناعة السيارات تأخير تصدير النسخة الجديدة من سيارتها فولفو “S90” إلى الأسواق الروسية بسبب حالة طارئة فرضت على الشركة الإقدام على تلك الخطوة، فيما لم يعلن ممثلو الشركة عن الأسباب التى أدت إلى تأخير انطلاق مبيعات السيارة فى السوق الروسية، حسبما ذكرت شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.
وبالرغم من أن الأسعار الرسمية لفولفو “S90” سبق وأن تم الإعلان عنها، فضلا عن أن تجار السيارات فى روسيا بدأوا فى استقبال الطلبات على السيارة منذ يونيو الماضى، إلا إنه لا يُتوقع أن يحصل الزبائن على سيارات فولفو “S90” قبل يناير أو فبرارير 2017.
ومن المقرر أن تتوفر السيارة “S90” بثلاثة خيارات من المحركات، وهي محرك T5 تيربو بسعة 2 لتر ويولد قوة قدرها 249 حصانا؛ وسيصل سعر النسخة بتلك المواصفات فى الأسواق الروسية إلى مليونين و641 ألف روبل، أى 40 ألف دولار تقريبا.
أما النسخة الثانية فستكون مع محرك T6 تيربو بسعة 2 لتر، قادر على توليد قوة قدرها 320 حصانا وسيصل سعرها إلى 3 ملايين و339 ألف روبل، أو 50 ألف دولار تقريبا، فى حين أن النسخة االثالثة ستأتى مع محرك قادر على توليد قوة قدرها 235 حصانا.
وستزود “S90” بنظام متقدم نصف ذاتى يطلق عليه اسم “Pilot ِAssist”، وهو نظام يحافظ على مسار السيارة داخل خطوط الطريق السريع ما دامت السرعة أقل من ثمانين ميل فى الساعة، كما ستكون السيارة مجهزة بأحدث التقنيات وأنظمة الأمان المتقدمة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى