نون لايت

10 مليون دولار يوميا من بوكيمون جو

تواصل لعبة بوكيمون جو كسر الأرقام الكبيرة وتحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع، وهي اللعبة الأكثر شهرة في الوقت الحالي بما أن الجميع يتكلمون عنها.
فيما أيضا تحقق الشركة وسطيا 10 مليون دولار من أندرويد وآيفون يوميا حسب تقرير #جديد اعتمد على أرقام شركة تحليلات التطبيقات App Annie، وكانت هذه اللعبة تجني يوميا حوالي 1.5 مليون دولار يوميا والأرباح قفزت بشكل كبير مع إطلاقها في المزيد من الدول والأسواق.
وعلى ما يبدو فإن #لعبة بوكيمون جو أكثر نجاحا في تحقيق العائدات المالية حيث أفضل من #لعبة Puzzle & Dragons التي تجني منها الشركة المطورة 3.75 مليون دولار يوميا خلال 2013، شركة Supercell المطورة للعديد من الالعاب تكسب منها 6.3 مليون دولار يوميا.
وفيما يقال أن هذه اللعبة من شأنها أن تؤثر سلبا على مداخيل الألعاب الاخرى مثل كاندي كراش، تؤكد تقارير رسمية أن هذا حصل في الأيام الأولى لإطلاق اللعبة بعدها عادت مستويات الانفاق إلى طبيعتها على بقية الألعاب الإلكترونية.
وتجاوز تنزيل #لعبة بوكيمون جو أكثر من 75 مليون على آيفون وايضا هواتف أندرويد بالرغم من أنها لم تتوفر إلا في العديد من الدول ومن المرتقب أن تتوفر في المزيد من الدول مستقبلا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى