- أهم الأخبارالأخبار

مواجهات عنيفة بين فصائل المعارضة بحماة

دارت معارك عنيفة اليوم الأربعاء بين فصائل المعارضة السورية المسلحة التي سيطرت على حاجز قرية جدرين في ريف حماة الجنوبي ،مما أسفر عن مقتل 14 عنصرا من القوات الحكومية السورية والميليشيات المساندة لها ، وفقا لمصادر ميدانية.

ورد الجيش السوري بغارات جوية مكثفة، تجاوزت 37 غارة جوية، تركزت على قرى وبلدات قريبة من الحاجز، ما تسبب في وقوع إصابات بين المدنيين.

وقالت مصادر عسكرية إن الحاجز الذي تمت السيطرة عليه ذو أهمية استراتيجية، حيث يقع غرب بلدة حربفسة على الطريق الواصل بين مدينة الحولة وباقي بلدات ريف حمص الشمالي، ومنه يتم استهداف القرى والبلدات المحررة.

وفي حلب تواصل القوات الحكومية السورية شنّ غارات جوية مكثفة على مناطق عدّة في المحافظة شمالي سوريا.

وأوضحت مصادر محلية ميدانية لـ«سكاي نيوز عربية» أن الطيران السوري استهدف حي الجلوم في مدينة حلب، ومنطقة الشقيف قرب الملاح، كما استهدف بلدة كفر حمرة شمالي حلب.

وذكر مركز حلب الإعلامي أن طريق الكاستيلو لا يزال مقطوعاً، بسبب رصده من قبل القوات الحكومية المتمركزة في منطقة الملاّح شمالي مدينة حلب.

وفي مدينة داريا المحاصرة بريف دمشق جددت القوات الحكومية، اليوم ، محاولاتها اقتحام المدينة، متقدمة في الأراضي الزراعية المكشوفة في الجهة الغربية من المدينة، فيما تصدى لها مقاتلو الجيش الحر، حسب ما أفادت مصادر ميدانية في المدينة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى