نون لايت

أحذري.. 5 أسباب تدفع زوجك للزواج من ثانية

أصعب شعور من الممكن أن تشعر به المرأة أو الزوجة هو البحث عن أخري. لذا تعرض لك “نصف الدنيا” أبرز الأسباب التي تحفّز الزوج إلى الزواج من امرأة ثانية احذريه وحافظي علي بيتك وزوجك.
1- إهمال المرأة لنفسها ولعائلتها:
هل كنت تعلمين أن إهمال المرأة لنفسها ولعائلتها قد يدفع الرجل إلى البحث عن امرأة أخرى؟ فالرجل بطبيعته، يحب المرأة التي تهتمّ بجمالها والتي تضحي من أجل عائلتها. كما أنه يعشق المرأة التي تعبّر له عن حبها وحنانها من خلال إهتمامها به.
2- عدم التقدير:
ينفر الرجل من المرأة التي لا تقدّر جهوده وأتعابه. فهو بحاجة إلى التقدير والدعم للاستمرار في نجاحه. وإن كانت زوجته تنتقده في شكل متواصل من دون أن تقدّره، فذلك سيدفعه إلى الزواج من امرأة أخرى.
3- العلاقة الحميمة:
تؤثّر العلاقة الحميمة في شكل كبير على علاقة الثنائي المتزوج. فهي تقويّ الروابط العاطفية وتشعر الرجل بأنّه مرغوب. إن كانت الزوجة لا تعير إهتمامًا لهذا الموضوع وتهمل رغبات الزوج الحميمة باستمرار، فقد يدفع ذلك الرجل إلى التفكير بامرأة أخرى.
4- الملل:
إن الملل يعتبر من أبرز الأسباب التي تدفع الرجل إلى الزواج من أخرى. لذلك ننصح كلّ ثنائي بممارسة النشاطات الجديدة لكسر النمط الروتيني وإشعال شعلة الحب من جديد.
5- عدم المسئولية:
من أكثر الأسباب التي تٌشعل البيوت والمشاكل بين المتزوجين أن تكوني زوجة مهملة وغير مسئولة عن بيتك وأطفالك من احتياجاتهم ورغباتهم.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى