اخترنا لكنون لايت

إنجاز مشروع سكن الطلبة الجامعيين في دبي للسيليكون

أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، عن إنجاز أعمال إنشاء مشروع السكن الطلابي في الواحة. ويمتد المشروع على مساحة 10 آلاف متر مربع بكلفة استثمار وصلت إلى 56 مليون درهم.
ويضم السكن الطلابي الجامعي الجديد أربعة مبان توفر خيارات متعددة من الشقق مختلفة الأحجام والمفروشة بالكامل والمزودة بكافة احتياجات الطلاب والطالبات وهي مصممة لتؤمن سكنًا مناسبًا بمعايير متميزة وبتكلفة تنافسية، وتصل القدرة الاستيعابية للسكن الجديد إلى 432 طالب. ويخدم السكن الطلابي طلبة جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي التي تتخذ من واحة دبي للسيليكون مقرًا لها، إضافة إلى طلبة الجامعات والكليات في مدينة دبي الأكاديمية المجاورة لواحة دبي للسيليكون.
ويأتي إطلاق هذا المشروع بعد دراسة متأنية للوضع الحالي لتوفر السكن الجامعي في دبي حيث يوجد نقص في الوحدات السكنية المناسبة وهو ما يمثل تحديًا للطلبة وعائلاتهم، كما أنه يأتي في إطار جهود إمارة دبي في التحول إلى وجهة أكاديمية بارزة تستقطب الجامعات العالمية والطلبة من كافة أنحاء العالم. وقد تم تصميم هذا المشروع من البداية ليكون مناسبًا لاحتياجات الطلبة الجامعيين من خلال توفير سكن حديث وعصري يلبي كافة متطلبات حياتهم الدراسية واليومية وفق أحدث المعايير العالمية حيث يوفر لهم المتاجر والمساحات العامة المشتركة والمرافق الدراسية والترفيهية والاتصال اللاسلكي بالإنترنت في كافة أنحاء السكن، وذلك من خلال شبكة الإنترنت الآمنة واسعة الانتشار التي توفرها “أڤايا”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى