دنيا ودين

« خيرية الشارقة » توزع زكاة الفطر على 14 ألف أسرة

قامت جمعية الشارقة الخيرية، بتوزيع زكاة الفطر على 14 ألف أسرة من المسجلين بسجلات الجمعية، ضمن مشاريع الحملة الرمضانية «جود».
وقال عبدالله سلطان بن خادم، عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي: مع نهاية شهر رمضان من كل عام، وقبل صلاة عيد الفطر، نوزع زكاة الفطر على الأسرة المتعففة والفقراء والمحتاجين، ما يدخل السعادة إلى قلوبهم. وأضاف: بفضل تعاون المحسنين وثقتهم، نجحنا في توفير 200 ألف زكاة فطر، وزعناها على 14 ألف أسرة، بزيادة ألف أسرة على عدد العام الماضي، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى بشكل دائم، إلى توسيع مظلة المستفيدين من مساعداتها، وأنها ملتزمة في الوقت نفسه، بالوصول إلى الأسر المتعففة والمستحقة.
وأوضح ابن خادم، أن عمليات التوزيع شملت المقر الرئيسي واللجنة النسائية وفروع الذيد والمدام وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، ووزعت 145 ألف زكاة فطر على 9 آلاف أسرة في المقر الرئيسي واللجنة النسائية، و8 آلاف على 800 أسرة في الذيد، فيما سجلت لجان المساعدات توزيع 20 ألف زكاة فطر على 1500 أسرة في كلباء. ووزع فرع خورفكان 20 ألفاً على 1500 أسرة، و7 آلاف وزعت على أسر دبا الحصن. وأشاد بجهود مسؤولي لجان التوزيع الذين مكثوا طوال الوقت في استقبال الأسر المستحقة، مثمناً ثقة أهل الخير الذين سارعوا إلى تقديم الزكاة إلى الجمعية.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى