دوشة فنية

فيفي عبده تعود للمسرح بعد غياب 10 سنوات

تواصل النجمة المصرية فيفي عبده بروفات مسرحيتها الجديدة ” حارة العوالم ” على قدم وساق بشكل يومي، والمنتظر بدء عرضها على خشبة مسرح ليثية الحرية بالقاهرة أول أيام عيد الفطر المبارك، لتطل على جمهورها من خلال العروض المسرحية المباشرة بعد غياب دام 10 أعوام.
وقد طرح إنتاج المسرحية الأفيش الدعائي لها قبيل أيام من بدء عرضها، وطرحت أيضا تذاكر المسرحية للجمهور عبر موقع تيكيتس مارشيه، فئات 75 و100 و100 و100 و250 جنية.
وتعد مشاركة فيفي عبده في مسرحية ” حارة العوالم ” امتداد لسلسلة من النجاحات التي حققتها على خشبة المسرح استمرت لسنوات طويلة واتسمت بالجماهيرية الكبيرة منذ أخر عرض مسرحي لها ” شهر عسل بصل ” الذي شاركت فيه مع عدد من فناني دولة الكويت عام 2005، وقد سبق هذا العرض سلسلة من النجاحات المسرحية، إذ قدمت مسرحية “ادلعي يا دوسة” مع النجم ماجد المصري عام 2001، قبلها قدمت نجاح ضخم 1994 في مسرحية ” حزمني يا ” وشاركت فيها مع نخبة من النجوم مثل حسن حسني ومحمد هنيدي وشريف منير ومدحت صالح واتسمت باللون الكوميدي والغنائي الاستعراضي.
وبالرغم من مشاركتها المسرحية القليلة إلا أنها استطاعت أن تصنع فيه نجاح كبير لم تكتفي به، وأرادت أن تستكمله بمسرحية ” حارة العوالم ” التي يشارك في بطولتها نخبة من الوجوه الشابة الصاعدة، حرصت على إختيارهم بعناية وتقديم يد العون لهم ووضع قدمهم على أولى درجات سلم النجومية.
ومن بين الوجوه الشابة التي تشارك في بطولة مسرحية “حارة العوالم” للنجمة فيفي عبده، كلا من أحمد عبده مراد ودانا ورانيا الجندي وحمدي الجندي وندى مصطفى وفاتن شعبان، وإنتاج محسن رزق، وإخراج حسين مرزوق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى