الأخبار

النادي المصري بدبي يكرم الأوائل والمتفوقين في الثانوية العامة

كرم النادي المصري بدبي المتفوقين وأوائل الثانوية العامة من أبناء الجالية وأبناء أعضاء النادي، للعام الدراسي 2015- 2016، كما كرم حفظة كتاب الله، من المشاركين في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، ومنهم المتسابق المصري.

وقد بلغ عدد المكرمين أكثر من 30 طالبا وطالبة، إضافة إلي 12 من حفظة القرآن الكريم.

وقد أكد المهندس أحمد أبوعجيلة رئيس مجلس إدارة النادي المصري بدبي على أن اليوم هو بحق يوم التفوق والعلم، حيث الفرح والسعادة ترفرف علينا ونحن نحتفي بالأمل لمصر العظيمة.

وقال أن هؤلاء الفتية والفتيات هم مستقبل مصر المشرق حيث يتشرف النادي المصري كما تعود سنويا على الاحتفال بهم وتكريمهم في لفتة منه لتحميلهم مسئولية استمرار التفوق والنجاح.

ومن حسن الطالع أيضا أننا نتشرف بتكريم كوكبة من حفظة كتاب الله المشاركين في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والذين يستحقون منا التكريم والإعزاز والتقدير.

وأضاف نائب القنصل العام لمصر بدبي عبد الرحمن رأفت بعدما قدم التهاني للمتفوقين، وكذلك تهاني سعادة السفير شريف البديوي قنصل عام مصر لدبي والإمارات الشمالية أن الاحتفال بكوكبة العلم شرف عظيم للجميع.

وذكر سعادة اللواء الدكتور  أحمد عيد عبد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية، أن تكريم الأوائل على الثانوية العامة من أبناء مصر المقيمين على أرض الإمارات يُعد أمرا اعتياديا، فمنذ الأزل ونحن نحتفي بهم كل عام، ولكن هذا التفوق يحملكم أيها المتفوقون المسئولية للمداومة على النجاح والتفوق، فالأمة كلها تنتظر أبناءها ليحملوا مشاعل المجد والأمل لها.

أما الدكتور أمجد الجوهري المستشار الثقافي بسفارة جمهورية مصر العربية فقد هنأ الطلبة والطالبات على هذا الانجاز مؤكدا أن المستقبل الواعد ينتظر الجميع ممن تم تكريمهم وعليهم المواظبة على التفوق والنجاح.

وقد أشارت المهندسة عبير سعد موافي عريفة الحفل في بداية التقديم إلى أنه وكالعادة يجمعنا النادي المصري بدبي بيت الأسرة المصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن هذا تجمع بمذاق خاص لتكريم المتفوقين من أبناء الجالية وأبناء النادى، وكذلك حفظة كتاب الله.

وقالت بالعلم تُبنى الأوطان وتكسر حاجز الخوف على جسر العلم والأمل، ففضل العلم كبير والإنسان العالم أو طالب العلم أفضل عند الله تعالى من الإنسان الجاهل قال تعالى «هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون» .

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم ثم فيلم تسجيلي حول المتفوقين، وقام أبوعجيلة والمنصوري وعبدالرحمن رأفت والجوهري بتكريم المتفوقين وهم، نورهان محمود ابرهيم عبد الغفار، ومحمد صلاح الدين على السيد، وندى محمد بيومي، والشيماء عبد الغنى حسنين، ومنة الله حازم على، و رحاب بكر عبد العزيز، ومحمود محمد عبد الهادى، وعبدالرحمن نصار كمال، والاء غريب عويس محمد، وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن، وخديجة رضا محمد عبدالعزيز هلال، و سلمة محمد إبراهيم، ومروة عبدالحميد محمد أحمد وأروى، محمود أحمد مختار.

كما تم تكريم الناجحين والمتفوقين من أبناء أعضاء النادي وهم مصطفى أحمد أبوعجيلة، وعلاء سعد موافي وأحمد جمال فرحات، وعمرو عبدالناصر، وعدنان عادل عبدو، وجومانا أحمد عامر، وتقى جمال فرحات، وأمل شعبان السامي، وانجي محمود فروح، ومنة محمد سامي وميس يوسف، وأحمد عبدالرحمن، وعمر إيهاب فايد، وأحمد جمال داهش.

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى