حوادث

احتراق مول قبل افتتاحه في جازان

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان أول من أمس، حادثة اندلاع النيران في مبنى تجاري “مول” جديد، كان من المقرر افتتاحه بداية رمضان، وانتشرت نيران الحريق بسرعة نتيجة الرياح التي تشهدها المنطقة وسط الجهود الذي بذلها رجال الدفاع المدني والجهات المعنية للحد من انتشار الحريق في محلات ومراكز تجارية مجاورة.
ورصدت “الوطن” خلال تواجدها ميدانيا أثناء اندلاع الحريق، تجمهر عدد من المواطنين والمقيمين، في الوقت الذي أغلقت الجهات الأمنية الطرق المؤدية إلى موقع الحريق حرصا على سلامة المارة، وتسهيلا لمرور معدات الدفاع المدني والجهات الأخرى.
وتواجد مدير شرطة منطقة جازان وأمين منطقة جازان ومدير الدوريات الأمنية ومدير الدفاع المدني ميدانيا، منذ الساعات الأولى لاندلاع الحريق، وبعد إطفاء النيران التي استمر اندلاعها نحو 6 ساعات، تواجدت معدات الدفاع المدني أمام المبنى تحسبا لأي طارئ. يذكر أن هذا الحريق يعتبر الحريق الثالث هذا العام بين عدد من المولات التجارية في نفس الموقع في قلب المنطقة المركزية الاستثمارية في مدينة جازان، والتي تحتضن عددا من المولات والمحال والمراكز التجارية والمطاعم والواجهة البحرية الشمالية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى