نجوم وملاعب

رمضان صبحى مطلوب فى هال سيتى الإنجليزى

تلقى رمضان صبحى صانع ألعاب بالنادي الأهلى المصري ومنتخب مصر، عرضًا شفهيًا من مسئولى هال سيتى الإنجليزى، للعب فى صفوف العملاق الإنجليزى فى الموسم المقبل بعد عودة الأخير للبريميرليج. رمضان صبحى يتلقى دعمًا من المحمدى ودعم أحمد المحمدى نجم هال سيتى الإنجليزى ومنتخب مصر فكرة تعاقد ناديه مع رمضان صبحى، بعد أن أشاد بإمكانيات صانع الألعاب الشاب الفنية والبدنية والتى جعلته واحدًا من أفضل اللاعبين المصريين فى الوقت الحالى.

هال سيتى يُراقب رمضان صبحى وأجرى المحمدى اتصالًا هاتفيًا برمضان صبحى، أكد له خلالها أن هناك اهتماما من جانى مسئولى النمور للاستعانة بخدماته، مطالبًا اللاعب صاحب الـ19 عامًا بتقديم مزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة لكى يحوز على ثقة مسئولى هال سيتى وتتم الصفقة بشكل رسمى مطلع الموسم المقبل. وكيل أعمال رمضان صبحى يرتبط بعلاقة مع رئيس هال ويرتبط نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى بعلاقة صداقة قوية مع المصرى عاصم علام رئيس نادى هال سيتى الإنجليزى، الأمر الذى سيسهل المفاوضات بين الطرفين، فى ظل رغبة النادى الإنجليزى فى التعاقد مع عناصر متميزة تُعين الفريق فى سباق الدورى الإنجليزى الموسم المقبل.

كان هال سيتى قد صعد مجددًا للدورى الإنجليزى الممتاز بعد غياب عام فى دورى الدرجة الثانية، عقب تحقيقه فوزًا صعبًا للغاية على شيفيلد وينيزداى، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهم فى نهائى المرحلة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى