الأخبار

مجلس وزراء البحرين يشيد بأداء أجهزة الأمن الكويتية

 

أشاد مجلس الوزراء في مملكة البحرين، بالعملية النوعية للأجهزة الأمنية الكويتية في ضبط وتفكيك خلية إرهابية تنتمي لإحدى المنظمات الإرهابية ومصادرة ترسانة ضخمة من الذخائر والمواد المتفجرة التي كانت بحوزتها .

وأكد المجلس في جلسة عقدها برئاسة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وبحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صباح اليوم وقوف مملكة البحرين إلى جانب دولة الكويت في كل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة الإرهاب وحفظ أمنها واستقرارها .

كما نوه المجلس بجهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في البحرين في الكشف عن العناصر الإرهابية المتورطة بارتكاب تفجير سترة الإرهابي الذي وقع يوم 28 يوليو الماضي وأسفر عن استشهاد اثنين من رجال الأمن وإصابة ستة آخرين، وأعرب عن تقديره لرجال الأمن، فقد أدان مجلس الوزراء المخططات الإرهابية التي تستهدف أمن البحرين والتي تلقى الدعم والإسناد من جهات خارجية لا تريد الخير والاستقرار للوطن وشعبه .

وأعرب مجلس الوزراء عن اعتزازه وإشادته بروح الوحدة الوطنية التي أظهرها المجتمع البحريني بكل أفراده ومؤسساته في الوقوف صفا واحدا في استنكار ورفض واستهجان التدخلات السافرة والمتكررة في الشأن البحريني لزعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد .

وكان الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين قد استقبل صباح اليوم سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حيث استعرضا عددا من الموضوعات المتصلة بالشأن المحلي والإقليمي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى