نجوم وملاعب

ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه

توج ليستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادل تشلسي مع ضيفه توتنهام هوتسبير 2-2، اليوم الاثنين، في ختام المرحلة 36 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ تشلسي صاحب الملعب المباراة بتشكيلة مكونة من: أسمير بيغوفيتش (حارس مرمى)، برانيسلاف إيفانوفيتش وغاري كاهيل وجون تيري وسيزار أزبلكويتا (مدافعون)، جون أوبي ميكيل ونيمانيا ماتيتش (أوسكار) وويليان وسيسك فابريغاس وبيدرو رودريغيز (إيدن هازارد) (لاعبو وسط)، دييغو كوستا (مهاجم).

أما توتنهام الذي يسعى لخطف نقاط المباراة الثلاثة فخاض اللقاء بتشكيلة مكونة من: هوغو لوريس (حارس مرمى)، كايل والكر وتوبي ألدرفيرلد ويان فيرتونغن وداني روز (بن دافيز) (مدافعون)، إريك داير وموسى ديمبلي وهيونغ مين صن (ريان ماسون) وكريستيان إريكسن وإيريك لاميلا (لاعبو وسط)، هاري كين (مهاجم).
أحرز هازارد هدف التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 84 بتسديدة رائعة في المقص الأيمن، ليفرض التعادل ويقضي على أحلام توتنهام في مواصلة المنافسة على لقب البريمير ليغ مع فريق النجم الجزائري رياض محرز ليستر سيتي “المتواضع-المعجزة”، الذي توج بذلك بطلا للدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه.
فقد اكتفى توتنهام بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 70 نقطة، ليصبح ليستر سيتي بعيدا عن متناوله برصيد 77 نقطة، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية الدوري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى