- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

بالصور..تونس تحتفل بذكري عيد الأمن الداخلي

أشرف رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي اليوم الاثنين، بقصر قرطاج، على موكب الاحتفال بالذكرى 60 لعيد قوات الأمن الداخلي.

وتوجه رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالأمر اليومي لقوات الأمن الداخلي مبرزًا أن الاحتفال بهذا العيد تحت شعار “معًا نقضي على الإرهاب” هو تأكيد متجدد على الإرادة القوية التي تحدو جميع التونسيين على وضع اليد في اليد والتعاون والتكامل من أجل دحر الإرهاب بالبلاد.

وأضاف أن ملحمة بن قردان يوم 7 مارس المنقضي التي سقط فيها الشهداء من قوات الأمن الداخلي والجيش الوطني والديوانة التونسية والمواطنين العزّل حملت مرة أخرى رسالة واضحة إلى أعداء الوطن مفادها أنه لا مكان لهم في تونس ولا حاضنة شعبية لهم في أي شبر منها وأن سائر مكونات المجتمع والقوات الأمنية والعسكرية في وحدة صمّاء في الحرب على الإرهاب.

وأكد السبسي أهمية المثابرة على دعم جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية لمواجهة كل الأخطار المحدقة بالبلاد في كنف الحرص على تكريس عقيدة الأمن الجمهوري ومعاني نكران الذات وحب الوطن، كما دعا إلى إيلاء كل الأهمية إلى البعد الوقائي والاستباقي للعمل الأمني مع العمل الدائم على التشجيع بكل السبل على يقظة المواطن ومساهمته الفاعلة في معاضدة المجهود الوطني على غرار مكونات المجتمع لمكافحة الإرهاب.

204 205 206 207 208 209 210 211 212

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى