نون لايت

شهادة بلادي الدولارية في الإمارات

مكرم تلتقي بسيدات اعمال مصريات بدبي وتشكل منهن فرق عمل ترويجية لشهادة “بلادي” الدولارية
استهلت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والوفد المرافق لها من بنوك مصر والقاهرة والأهلي، نشاطها في الإمارات ضمن جولاتها الخارجية للترويج لشهادة “بلادي” الدولارية بعقد لقاء مع عدد من سيدات الأعمال المصريات بدبي.
وقد أشادت مكرم بهذا اللقاء الذي كشف عن الكثير من النقاط المهمة والمعلومات المغلوطة التى روج لها بعض الناس عبر وسائل مختلفة سواء وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي حول هذه الشهادة.
وقالت إن الهدف من هذا اللقاء هو إماطة اللثام عن هذه المعلومات، وتعريف الناس بكل التفاصيل الحقيقية للشهادة، وان عوائدها دولارية أيضا وليست كما أشيع ستصرف بالجنيه.
واضافت: شكلنا فرق عمل ترويجية من سيدات الأعمال للترويج للشهادة بين أوساط المصريين بالإمارات لجذب أكبر عدد من الناس لشراء الشهادة.
وأكدت أن المستهدف من هذه الشهادة مفتوح فليس صحيحا انها ستتوقف عند حجم 1.5 مليار دولار بل هي بلا سقف.
وذكرت قائلة: أن الشهادة التى تعمدت أن اسميها “بلادي” اول كلمة في النشيد الوطني هو العامل الوطني ودعم اقتصاد الدولة بشكل اساسي، ليترافق ذلك الوازع مع الربح والاستفادة من العوائد التى تعد الأعلي عالميا.
وستلتقي مكرم يوم الخميس بأبناء الجالية في أبوظبي والعين، وصباح يوم الجمعة بالكنيسة المصرية بجبل علي في دبي وفي المساء بالجامعة في النادي المصري بدبي ويوم السبت في بأبناء الجالية في الشارقة وعجمان ومن ينضم إليهم من بقية الإمارات.

3ae8a485-76c3-4112-8238-52b1d90f001f 953021f1-c37e-4ff9-9c81-d76e2459717d

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى