نجوم وملاعب

مارتن يول: الأهلي قادر على الفوز بلقاء الإياب

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي المصري أن الفريق قادر على تخطى عقبة ريكرياتيفو الأنجولي في مباراة الإياب يوم السبت القادم، والتأهل لدور16 لدوري الأبطال.
وأوضح أن اللقاء لن يكون سهلًا خاصةً أن النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب في أنجولا مقلقة، لكنه يثق في قدرة اللاعبين على تجاوز تلك المرحلة وتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز.
وأضاف يول أن مباغتة الفريق الأنجولى بأداء هجومي من بداية المباراة لا يجب أن تأتي على حساب الجانب الدفاعي، موضحًا أن أهم شىء في مباراة العودة هو اللعب بحذر حتى لا يصاب مرمى الأهلي بهدف يصعب من المهمة بشكل كبير على أن يسعى الفريق مبكرًا لتسجيل هدف يربك حسابات المنافس ويمنح الأهلي سيطرة مبكرة.
وقال مارتن يول إن الفريق لاحت له العديد من الفرص التي لم يتم استغلالها على النحو الأفضل ولن يتكرر هذا الأمر في لقاء العودة.
وأشار إلى أن ريكرياتيفو يضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين ومن المتوقع أن يؤدوا بشكل أفضل في لقاء العودة طمعًا في التأهل لدور الـ16 لكنه في نفس الوقت يثق ايضًا في قدرات لاعبيه ورغبتهم في العودة مجددًا للفوز بدوري الأبطال، ومن ثم لن يفرطوا في الفرصة التي ستتاح لهم في مباراة السبت القادم، خاصة أنه لا يوجد مجال للتعويض مرة أخرى.
وتابع يول أن الأهلي كان بإمكانه حسم التأهل من لقاء الذهاب إذا سجل اللاعبون الفرص التي أتيحت لهم، لكن سوء الحظ وعدم التوفيق تسببا في إهدارها، مؤكدًا ضرورة العمل بقوة لتجنب هذا الأمر في لقاء العودة لحسم بطاقة التأهل لدور 16، لافتًا إلى أن المهمة لن تكون سهلة في ظل رغبة بطل أنجولا في التأهل أيضًا لكن يبقى رهانه القوى على لاعبى الفريق من خلال حسم النتيجة مبكرًا قبل الدخول في أي حسابات معقدة خلال تلك المواجهة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى