نجوم وملاعب

« الزمالك » يواجهة «دوالا» الكاميروني

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفًا في الثالثة والنصف عصر اليوم على نظيره يونيون دوالا في ذهاب دور الـ32 للبطولة.
ويسعى الإسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك إلى الفوز وخاصة أنها المباراة الأولى له أفريقيًا مع الفريق بعدما خاض مع الفريق مباراتين محليتين خسر أولاهما أمام الإنتاج الحربي قبل أن يفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد.
وخاض الفريق ثلاثة تدريبات على ملعب الوحدة الذي يستضيف المباراة، كما حرص الجهاز الفني للفريق على شرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس عن طريق متابعة تسجيلات لمباريات الفريق الكاميروني.
وحرص ماكليش على عقد جلسات مع لاعبي الفريق الأبيض حذرهم خلالها من صعوبة الفريق الكاميروني خاصة وأنه يخوض المباراة على ملعبه ووسط جمهوره، وناشدهم بضرورة التركيز الشديد وعدم اللعب بفردية لحسم التأهل من الكاميرون، وركز ماكليش في التدريبات الأخيرة للفريق على الكرات الثابتة التي اعتبرها سلاح الزمالك لحسم النتيجة، فضلًا عن تخوف الجهاز الفني من ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة في الجو، وإقامة اللقاء على ملعب من النجيل الصناعي.
يرتدي الزمالك القميص الأبيض والشورت الأزرق والشراب الأزرق، في حين يرتدي دوالا القميص الأخضر والشورت الأبيض والشراب الأبيض.
ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم كلًّا من محمود كهربا وأحمد حسن مكي وإبراهيم عبد الخالق، بالإضافة إلى علي جبر للإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى