نون لايت

7 شخصيات عالمية يشك العالم في وفاتها

هنالك الكثير من الكلام واللغط حول حقيقة وفاة مجموعة من المشاهير الذين اختلفت اتجاهاتهم بين فنانين وسياسيين وغيرهم إلا أنهم اجتمعوا في خاصية واحدة وهي عدم تصديق معجبيهم أنهم توفوا بالفعل نظرا لمجموعة من العوامل حتى ذهب البعض للقول أن هؤلاء المشاهير لفقوا فقط موضوع موتهم من أجل عيش حياة جديدة بعيدة عن صخب الشهرة ومساوئها ومن خلال هذا الموضوع سنستعرض أبرز هذه الشخصيات ومن بينها:

أخبار ذات صلة

1- توباك شاكور: مغني راب أمريكي توفي بطلق ناري في رأسه من شخص مجهول وهو داخل سيارته وكان من المثير أنه تنبأ بوفاته في مقابلة تلفزيونية حين سأله أحد مقدمي البرنامج كيف يرى نفسه خلال السنوات المقبلة فرد “توباك” أنه سوف يكون في القبر ليتوفي بعدها بفترة قصيرة عن كلامه هذا.

2- أسامة بن لادن: زعيم تنظيم القاعدة السابق حيث شكك الكثيرون في مسألة موته بعد هجوم قوات أمريكية خاصة على منزله بدولة باكستان وغلقاء جثته في البحر بعد ذلك حيث يرى المشككون أنها ليست جثته بل ذهب البعض بمخيلته أكثر من ذلك واعتبر أن بن لادن يعيش حاليا في جزر الباهاماس الخلابة تحت رعاية الولايات المتحدة الأمريكية.

3- ألفيس بريسلي: توفي سنة 1977 بسبب جرعة زائدة من المخدرات بينما يرى المشككون في موته أنه لفق فقط حطاية موته من أجل التخفي عن الأنظار والعيش في هدوء بعيدا عن ضوضاء الفن خاصة بعد الزيادة الكبيرة في وزنه.

4- مايكل جاكسون: من أشهر المغنيين الذين عرفهم العالم توفي حسب ماقيل بعد أخذه جرعة زائدة من أحد العقارات ويرى الكثير من محبيه الذين لم يصدقوا خبر وفاته أنه لايزال على قيد الحياة.

5- أدوف هتلر: حسب ما قيل فإن هتلر توفي منتحرا سنة 1945 في أحد الملاجئ بإطلاق النار على رأسه بعد صدمته من خسارة ألمانيا للحرب العالمية الثانية، هذا ويشكك الكثيرون في وفاة هتلر على اعتبار انه لاجثة له وجدت ولا قبر له في عصرنا الحالي.

6- جيم موريسون: اعتبر من أشهر نجوم الموسيقى في العالم توفي عن عمر صغير يناهز 27 عاما بعد أخذه جرعة زائدة من المخدرات، شكك الكثيرون في وفاته على اعتبار أنه لم يشاهد جثمانه بعد وفاته سوى شخص واحد كما أن الطبيب الذي شرح جثته لم يكون معروفا بل طبيبا مجهولا وذهب البعض ان موريسون اختفلى عن الأنظار ولفق حكاية وفاته بسبب خوفه من منتابعته في بعض قضايا نسب كانت ضده.

7- أندك كوفمن: أعلنت وفاته سنة 1984 بسبب إصابته بسرطان الرئة شكك الكثيرون في وفاته وذهبوا إلى أنه لفقها فقط من أجل الإبتعاد عن الفن والتمثيل بعيدا عن الأضواء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى