دوشة فنية

ليلى علوي تدخل السباق الرمضاني بـ«عم دافنشي»

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي عن أسرار اختيارها لمسلسل “عم دافنشي” للدخول به في السباق الرمضاني المُقبل. وأوضحت أن “هُناك العديد من العوامل التي جعلتني أوافق على “عم دافنشي” أولا السيناريو لا يمكن لأحد أن يرفض سيناريو رائع مثل “عم دافنشي” فالمؤلف محمد الحناوي كتب السيناريو بطريقة أكثر من رائعة ولدي إيمان قوي بأن العمل سيحقق نجاحًا كبيرًا”.
وأضافت علوي “وطبعا من أسباب موافقتي هي مشاركة الفنان خالد الصاوي في هذا العمل فخالد فنان رائع وأكثر من رائع، وبالإضافة الى المخرج عبد العزيز حشاد الذي أثق بأنه سيخرج العمل بشكل ممتع على الرغم من أنه أول تعاون فيما بيننا ولكنني أثق به كثيرا، هذا بالطبع بالإضافة لباقي أسرة العمل عبير صبري، إنعام سالوسة، سامح الصريطي وهو من إنتاج شركةMGR” ” للمنتج ممدوح شاهين”.
مضيفة “العمل اجتماعي فانتازيا وكوميدي يدور في إطار “كيفية الوصول الى غد أفضل لمصر” ولكن هو بعيد كل البعد عن السياسة حتى لا يعتقد البعض أنه عمل سياسي ولكنه عمل له هدف في ايصال فكرة أن نعمل في حب مصر وهذا هو التميز والاختلاف فالعمل به توليفة مختلفة لم تشهدها الدراما من قبل”.
ورفضت ليلى الإفصاح عن دورها في العمل مضيفة: “لا أحب أن أتحدث عن طبيعة أدواري الا بعد أنتهاء التصوير ولكن الدور الذي أقدمه في هذا العمل لم أقدمه من قبل خلال مشواري الفني وسيكون مفاجأة بالنسبة لجمهوري كثيرا ” مشيرة إلى أنها ستبدأ تصوير أولى المشاهد الثلاثاء المقبل في ديكور أحد المناطق الشعبية، نافية اشاعات عدم تعاقدها على العمل مضيفة: “تعاقدت على العمل بالفعل فكيف سأبدأ تصوير دوري بدون أن أكون متعاقده على العمل”.
وانتقلت علوي للتحدث عن السينما قائلة: انتهيت من تصوير فيلم ” الماء والخضرة والوجه الحسن ” والعمل الان في مرحلة المونتاج والمكساج، وتابعت: “هو عمل فني سيحمل مفاجأة لجمهوري ولمحبين السينما حيث أنني ساقدم دور مدرسة لغة انجليزية تعمل في دبي ولكن رغم الاغراءات المادية الا انها تقرر العودة الي مصر وتنصدم في العديد من المواقف فتذهب الي موطنها الاصلي في احدى قرى المنصورة وتتوالى الاحداث، والعمل من إخراج المخرج العبقري يسري نصر الله ومن تأليف أحمد عبد الله ويسري نصر الله ومن إنتاج أحمد السبكي وتصوير العمل كان في مناخ الريف الجميل الذي نشتاق له جميعا”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى