اخترنا لكدوشة فنية

ياسمين عبد العزيز تنتهي من تصوير مشاهدها في «لآخر نفس»

انتهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل «لآخر نفس» الذي تخوض به السباق الرمضاني وتعرضه قناة الحياة مع المخرج حسام علي والذي تصدرت مشاهدته تويتر ومحركات البحث على جوجل لعدة أيام.

ياسمين عبد العزيز التي تمتد مسيرتها الفنية لأكثر من عشرين عاما قدمت حوالي ثلاثين عملا دراميا وسينمائيا ومسرحيا تعود من خلال هذا المسلسل إلى نوع  تمثيلي جديد عليها  تكتشف فيه نفسها وتحجز لها مكانا في صدارة الصف الأول من النجوم العرب والمصريين حيث تؤدي دور فتاة جميلة ثرية تعمل مهندسة ديكور ومتزوجة من ضابط عمليات خاصة يتعرض للخطف من قبل احدي العصابات المسلحة.

ومن بين أحداث المسلسل يتم خطف ابنها الأمر الذي يدفعها إلى محاولة معرفة الحقيقة لتكتشف العديد من الأسرار حول طبيعة عمل زوجها وما يحيط به من مخاطر، كما تتهم بعملية قتل وتهرب من السجن.

شركة سينرجي المنتجة للعمل كانت قد أوضحت أنها حرصت علي إدخال ياسمين في عمل مختلف وجديد كتبه أمين جمال وعبد الله حسن، فضلا عن تدريبها علي يد خبير متخصص في فنون القتال والعمليات الخاصة، وهو الأمر الذي ظهر واضحا في مشاهد الأكشن التي قامت بها في المسلسل.

يشارك ياسمين عبد العزيز في المسلسل نخبة من النجوم علي رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب الذي يقوم بدور زوجها الضابط، واحمد صلاح حسنى وثراء جبيل، ووضعت سينرجي لنجومها محددات عمل وضوابط جديدة لمساعدة النجوم في اكتشاف إمكانياتهم وقدراتهم بعيدا عن الأدوار النمطية التي اعتادوها .

موضوعات ذات صلة:

  1. فيديو.. تعرف على رسالة أحمد حلمي لياسمين عبد العزيز
  2. شاهد ..ياسمين عبد العزيز بمسلسل لأخر نفس
  3. ​ياسمين عبد العزيز مهندسة تتعرض لمواقف حرجة في «الملكة»
  4. ياسمين عبد العزيز تشارك متابعيها صورة «مرعبة»

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى