نون لايت

ولادة نادرة لسيدة باكستانية في المستشفى السعودي الألماني بدبي

شهد المستشفى السعودي الألماني حالة ولادة نادرة لسيدة باكستانية في العقد الثالث من العمر ولدت ٣ توائم من الإناث، ما يعتبر حالة نادرة كونها تحصل بين كل ٨٠٠٠ حالة ولادة.

و بحسب الفريق الطبي الذي أشرف على الولادة فإن التوائم ولدوا بصحة جيدة بعد ٣٤ أسبوعاً من الحمل و بوزن تراوح ما بين ١٩٠٠ إلى ٢١٠٠ غرام،  تم وضعهم جميعاً في قسم رعاية الرضع لمتابعة حالتهم الصحية و الحصول على الرعاية خلال فترة إقامة الأم في المستشفى.

وأشار الفريق الطبي إلى أن الولادة تمت دون أي صعوبات تذكر بتخدير نصفي كي يشهد الأبوان ولادة أطفالهم و توثيق هذه اللحظات المميزة.

الدكتورة ريم عثمان المدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات ثمّنت جهود الطاقم الطبي الذي أشرف على الولادة و الطاقم الطبي بقسم رعاية الأطفال الرضع لحرصهم على تقديم الرعاية الطبية المطلوبة، مشيرة أن المستشفى السعودي الألماني شهد منذ عدة سنوات ولادة ناجحة لخمسة توائم لسيدة في الثلاثين من العمر، و أضافت عثمان أن المستشفى يسعى دوماً لتطوير خدماته فيما يتعلق بالنساء و الأطفال سعياً منه ليكون مستشفى صديق للأم و الطفل من خلال توفير الرعاية الطبية بأعلى معايير الجودة و تثقيف الأمهات، وتوفير المعلومات، وتقديم الدعم اللازم لاكتساب الخبرات حول كيفية الرعاية بالمولود الجديد و الرضاعة الطبيعية و غيرها من الأمور المتعلقة بالأمومة.

المصدر
نون - دبي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى