الأخبارسياحة وطيران

وزير الطيران المدني يتفقد مطار شرم الشيخ الدولي قبل انطلاق منتدى شباب العالم

نون القاهرة – محمد عبدالخالق   

تفقد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، اليوم الخميس، مطار شرم الشيخ الدولي، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم 2019 والذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.

وقام وزير الطيران بجولة تفقديه داخل صالات السفر والوصول بالمطار وتفقد جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وكاميرات المراقبة،  كما تفقد الحقل الجوى والترمك و أطمأن على الخدمات المقدمة للمسافرين والكاونترات التي تم تخصيصها  لإنهاء إجراءات السفر والوصول،  وأشاد  بالجهود المبذولة لإظهار المطار بالشكل اللائق أمام ضيوف مصر    .

كما وجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الكبير الذي يستضيف  شباب من مختلف دول العالم والذين لهم بصمات واضحة في مجتمعاتهم .

وأكد وزير الطيران، أن جميع العاملين بالمطارات المصرية على قدر المسؤولية والثقة التامة للظهور بصورة مشرفة أمام  ضيوف مصر من جميع أنحاء العالم وذلك خلال استضافة جمهورية مصر العربية لجميع الأحداث العالمية الهامة والفعاليات الكبرى .

رافقه خلال الجولة الطيار وائل النشار رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ الدولي .

ومن ناحية أخرى استعد مطار القاهرة الجوى لاستقبال الوفود المشاركة في المنتدى من خلال وضع لافتات مخصصه للحدث داخل صالات السفر والوصول وتخصيص فريق من العلاقات العامة والمحطة لاستقبال السادة الضيوف وكانونترات لإنهاء إجراءات سفرهم إلى مدينه السلام  شرم الشيخ بكل سهوله ويسر.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى