- أهم الأخبارالأخبار

وزير الدفاع المصري: لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر

نون القاهرة   

أخبار ذات صلة
أكد الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة المصرية وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا .

وهنأ وزير الدفاع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، قائلا: « هذا النصر الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها».

وأضاف الفريق محمد زكى « لقد حقق هذا النصر أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا» .


وأردف،« رجال القوات المسلحة يشعرون بالشموخ والعزة بهذا الإنجاز العظيم الذي حققه جيل أكتوبر، ويؤكدون استعدادهم الكامل لحماية الوطن وشعبه وقدرتهم على التصدي لمحاولات المساس بأمنه واستقراره والقضاء على كل مظاهر الإرهاب والتطرف» .

كما هنأ الفريق  محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة .

وأصدر الفريق أول  محمد زكى، و الفريق محمد فريد توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء ، وأفراد القوات المسلحة المشاركين في حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ووزارة الإنتاج الحربي ، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى