دوشة فنية

هند صبري تبدأ تصوير «الفيل الأزرق»

نون

تستعد الفنانة المصرية والتونسية الأصل هند صبرى، لتصوير فيلمها الجديد “​الفيل الازرق ٢​” والذي تتشارك بطولته مع النجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم ويكتبه احمد مراد ويخرجه مروان حامد.

ويعد الفيلم أول تعاون بين هند كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهو ما تتحمس له هند كثيرا، خصوصا بعد عودتها للتعاون مع مروان حامد بعد آخر أفلامهم مع ابراهيم الأبيض.

من ناحية أخرى انتهت ​هند صبري​ منذ يومين من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها التونسي الجديد والذي يحمل اسما مؤقتا هو “نورا تحلم”، والفيلم من تأليف و إخراج هند بو جمعة، ويشارك النجمة هند صبري بطولة العمل نخبة من النجوم التونسيين هم لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

وتجسد هند فى الفيلم شخصية نورا وهو مستوحى من قصة حقيقية ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي وعلاقتها لاطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هند صبري التونسية كان فيلم “زهرة حلب” الذي افتتح فعاليات ايام قرطاج السينمائية عام ٢٠١٦ مع المخرج رضا الباهي. ونالت عنه العديد من الجوائز والتكريمات منها أفضل ممثلة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وعبرت هند صبري عن سعادتها بالعودة الى السينما التونسية التي شهدت بدايتها وتعاونها هنا مع مخرجة شابة يؤكد واجب ودورها تجاه سينما بلادها ودعم المواهب الشابة في كل المجالات، بالإضافة إلى تجسيدها شخصية لامرأة تمثل قطاعا كبيرا من سيدات تونس اللواتي تحملن مسؤولية أسرهن نتيجة لغياب الزوج لأسباب مختلفة.

كما  تستعد النجمة هند صبري للبدء بتصوير دورها كضيفة شرف في فيلم الممر والذي تشارك فيه مع كوكبة من النجوم منهم أحمد عز وإياد نصار ومحمد فراج وتحت إخراج شريف عرفة واكدت هند سعادتها بالمشاركة في هذه الملحمة الوطنية المصرية التي تبرز بطولات الجيش المصري في أصعب فترة من التاريخ المصري إبان حرب الإستنزاف التي قدم فيها الجيش المصري أروع أيات البطولة في العديد من المعارك التي تحتاج لافلام كثيرة جدا كي تعبر عن كل تفاصيلها.

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى