- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

هل كانت صاحبة السعادة سببا فى طلاق ياسمين صبرى

أثار خبر انفصال الفنانة ياسمين صبرى عن زوجها، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، خصوصا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة فى وسائل الإعلام،  واكتفت بالقول إنها تناديه بـ «دودى».

ومصل خبر زواج ياسمين صبرى، صدمة لجمهورها حين كشفت عنه للمرة الأولى خلال ظهورها فى برنامج «صاحبة السعادة» مع النجمة إسعاد يونس على شاشة cbc مطلع شهر أكتوبر الجارى، وأكدت أنها متزوجة وأن زوجها يدعى محمد وتناديه “دودى” إلا أنها لم تفصح عن أى تفاصيل أكثر من ذلك.

وأشارت بعض الصحف المصرية عن مصادر مقربة من ياسمين صبرى أن ظهورها مع صاحبة السعادة وإعلان زواجها كان سببًا فى انفصالها خصوصا أن هناك اتفاقا بين الزوجين بعد الحديث عن الأمر بوسائل الإعلام ، وما يؤكد تلك الأخبار أن كرشيان العرب أعلنت زواجها فى خلقة البرنامج المذاعة 2 أكتوبر من الشهر الجارى، وجاء خبر انفصالها فى نفس الشهر، مما أثار سخرية رواد السوشيال ميديا قائلين: “ياسمين صبرى اتجوزت واطلقت فى نفس الشهر|.

ياسمين صبرى تحضر حاليا لفيلم “الديزل” الذى بطولة محمد رمضان، إذ تتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل «الأسطورة»، كما يشارك فى البطولة فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى