- أهم الأخباراخترنا لكحوادث

هشتاج محمود البنا يتصدر تويتر تزامنا مع بدء أولي جلسات محاكمة القتلة

نون وكالات   

تصدر هاشتاج محمود البنا قائمة التغريدات الأكثر تداولا على تويتر مصر، تزامنا مع بدء أولي جلسات محاكمة القتلة في القضية المعروفة إعلامية بـ «ضحية الشهامة».

ووصل محمد أشرف عبد الغنى راجح المتهم الرئيسي بقتل محمود محمد سعيد البنا  عمداً مع سبق الإصرار والترصد وثلاثة آخرين محبوسين، إلى مجمع محاكم شبين الكوم، لحضور أولى جلسات محاكمتهم بمحكمة أحداث شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث سادة حالة من الاستنفار الأمني بمحيط المحكمة.

وأعلن محمد الحسيني، محامى المتهم محمد أشرف راجح، المتهم بقتل الطالب محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ «ضحية الشهامة »، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عدم حضوره جلسة محاكمته وأنه لن يُدافع عن «راجح»، قائلًا «قررنا نحن محمد الحسينى المحامى بالنقض عدم الحضور في الجناية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا عن المتهم «محمد أشرف عبد الغنى راجح»، والمقررة يوم 20 من أكتوبر الجاري».

كان النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، أصدر قرار بإحالة المتهم محمد أشرف عبد الغنى راجح، وثلاثة آخرين محبوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

 

أخبار ذات صلة:

  1. شاهد..برلماني يكشف مفاجأة جديدة في قضية راجح ومحمود البنا
  2. شاهد..تعليق طارق علام على قضية راجح و محمود البنا
  3. إعدام راجح يتصدر تويتر للمطالبة بالقصاص لشهيد الشهامة
  4. فيديو.. راجح قاتل يتصدر تويتر.. تعرف على القصة الكاملة
  5. فيديو.. والد ضحية مقاومة التحرش بالمنوفية يروي تفاصيل الحادث الأليم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى