- أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

هشتاج إعفاء تركي آل الشيخ يتصدر تويتر في السعودية

 نون وكالات  

تصدر هاشتاج «إعفاء تركي آل الشيخ»، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بين أبرز الهشتاجات المتداولة في المملكة، صباح اليوم الخميس.


وبرز الهاشتاغ بعد اعتراضات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على فعاليات موسم الرياض التي تنظمها هيئة الترفيه، وحمل اسم «إعفاء تركي الشيخ»، بالإضافة إلى هاشتاج«دعم تركي آل الشيخ مطلب شعبي، تركي آل الشيخ»، في حين قام آل الشيخ بإعادة نشر بعض هذه التغريدات الواردة على هذا الوسم على صفحته الرسمية عبر «تويتر».

​وكان تركي آل الشيخ قد نشر مقطع فيديو بأقل من دقيقة يقدم فيه موسم الرياض، وقال فيه: «الرياض عاصمتنا، والرياض في قلب كل سعودي وكل سعودية، الرياض أكبر مدينة موجودة في الشرق الأوسط، وموسم الرياض أكبر موسم في المملكة العربية السعودية وأكبر موسم شهدته المنطقة كلها».


​وتقف العاصمة السعودية الرياض على بعد أيام من إطلاق أكبر موسم ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، الذي يضم ألوانا كثيرة من الفعاليات العالمية.

ووجد الفيديو الترويجي لفعاليات «موسم الرياض»، قبولا واسعا، حيث أعلن من خلاله انطلاق الفعاليات في 11 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، ويمتد حتى منتصف ديسمبر/ كانون الأول 2019.

 

أخبار ذات صلة:

  1. تركي آل الشيخ يساند الخطيب في أزمته مع مرتضي منصور
  2. المارد الأحمر ..تعليق تركي آل الشيخ على مباراة الأهلي وبيراميدز
  3. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة سارة للموهوبين من 5 دول عربية   
  4. صورة.. شيرين عبد الوهاب تشكر تركي آل الشيخ.. تعرف على السبب!
  5. فيديو.. بعد استحواذه مجددا على بيراميدز.. تركي آل الشيخ يوجه نصيحة للأهلي  

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى