نون لايت

 هذه الأبراج لا تنسى الحب الأول.. هل أنتِ منهم؟

الحب الأوّل من أصعب الأمور التي يمكن نسيانها فهو أوّل اختبار حقيقي لمشاعر الحبّ البريئة، وهناك من يستطيع مع الوقت تناسيه، فيما من الصعب جداً على البعض الآخر مسحه من ذاكرته إلى الأبد.

أخبار ذات صلة

وبحسب موقع «صبايا ستايل»، فيبدو أنّ الأبراج تلعب دوراً مهماً في هذا السياق، إذ تبيّن أنّ من تنتمي إلى أحد هذه الأبراج التالية، فإنّه يصعب عليها نسيان حبّها الأوّل.

برج الأسد

رغم كون المرأة الأسد من أكثر النساء قوّة، وهي تحكّم عقلها في الكثير من المواقف خصوصاً عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات العملية والمصيرية، إلا أنّها عاطفية للغاية وإذا وقعت في الحبّ فإنّها تصبح رومنسية جداً. عندما تحبّ المرأة الأسد فهي تحبّ بكل عقلها وقلبها وروحها وتقدّم كل ما تملك للحبيب، وهذا ما يجعل نسيانه صعباً وربما مستحيلاً.

برج الحوت

من المعروف أنّ المرأة الحوت هي من أكثر نساء العالم رومنسية، وهي تتعلّق بالحبيب الأول بسرعة تفوق الوصف والخيال. كثيرة هي الذكريات التي تجعلها غير قادرة على نسيانه أو تخطّيه وأبرزها الموسيقى التي كانت تستمع إليها معه، عطره وكلمات الحبّ الذي كان يسمعها إياها. لذلك، فإنّ تجاوز الحبيب الأول يعتبر أمراً شاقاً جداً بالنسبة للمرأة الحوت.

برج الثور

المرأة الثور رومنسية ومخلصة للغاية، الحبّ بالنسبة لها يتفوق على كلّ شيء آخر ونجدها تقدم كل التنازلات والتضحيات من أجل إنجاح تلك العلاقة، وهذا تحديداً ما يجعل نسيانها صعباً ومؤلماً. عندما يتعلق الأمر بالحبّ، فإنّ المرأة الثور تقدم للحبيب كلّ ما تملك من حبّ وحنان واخلاص، لذلك يصعب عليها تقبل حقيقة الانفصال.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى