نون لايت

هذه الأبراج شعارها في الحب «لا عودة للشريك السابق».. فهل أنتِ منها؟

 عادة ما يندم الشريك بعد انتهاء العلاقة، ويحاول جاهدا لإعادتها إلى طبيعتها وكسب قلب الشريكة، وقد يقوك البعض بإعطاء فرصة ثانية للشريك وأحياناً العلاقة تكون أفضل مما كانت قبل الإنفصال، ولكن هناك فريق أخر يرفع شعار «لا عودة للشريك السابق مهما فعل»، فمن هي هذه الأبراج وهل أنتِ واحدة منها؟

الجدي

المرأة الجدي لا تكترث على الإطلاق لأي محاولات أو جهود يبذلها الشريك من اجل استعادة قلبها وثقتها. بالنسبة إليها الواقع واضح وبسيط العلاقة انتهت لأنهما لم يكونا مناسبين لبعضهما البعض وعليه من غير المنطقي العودة إلى علاقة أثبتت بأنها غير ناجحة.

وبطبيعة الحال الجدي برج معروف بأنه مخلص للغاية ويتمسك بالعلاقة حتى الرمق الأخير ما يعني انه حاول كل ما بوسعه من اجل ضمان نجاح العلاقة، وبالتالي تقبل النهاية هو نتيجة وصوله إلى قناعة راسخة بأنه لا يوجد قوة على هذا الكوكب يمكنها إنجاحها. والجدي أيضاً برج يحتاج إلى الاستقرار وعليه إنهاء العلاقات والعودة إليها مجدداً أمر لا يمكنه القيام به.. وعليه الإجابة على كل محاولات الشريك ستكون «كلا».

الحمل

المرأة الحمل شرسة وهي غير مستعدة لتبديل شخصيتها من اجل أي شخص كان. عندما تقع في الحب فهي تقع بقوة، ولكن حين تجد نفسها وسط النزاعات فهي مستعدة تماماً للحرب والمواجهة.

ما يعني أن العلاقة مع الحمل دائماً نارية، ولكن عند انتهاء العلاقة فهذا بالنسبة للحمل يعني «النهاية» الفعلية بحيث لا مجال للعودة خطوة واحدة إلى الوراء.

في الواقع رد الحمل سيكون نارياً وعلنياً وسيحرص البرج هذا على أن يعرفه الشريك وكل الآخرين وهو أنها انتهت من تلك العلاقة وهي تسير قدماً وبأنه مهما حاول فهي لن تعود إليه مجدداً لأنها لم تعد تكترث له على الإطلاق.

الأسد

المرأة الأسد لا تكترث للسبب الذي أدى إلى نهاية العلاقة بل ما تكترث إليه هو غرورها المتضرر. فإنهاء العلاقة يعني أنها خرجت من علاقة مع شخص لم يكن  يرغب بها وبحبها أو علاقة انتهت بشكل سيء.. وهذا ما لا يمكنها تقبله. المرأة الأسد ليست من النوع الذي يجلس ويبكي بل هي من النوع الذي يحرص على أن يكون بأفضل حال ممكن. العلاقة الفاشلة تعني بالنسبة لها بأن كل الجهد وكل الوقت وكل الحب لم تعني شيئاً للشريك وعليه لم يعد هناك أي مجال لمنح من قام بذلك فرصة ثانية.

في الواقع ورغم أن الأسد يملك شخصية شرسة وقوية ولكنه في الأبراج الحساسة للغاية إلا انه برج بارع جداً في إخفاء ذلك. ولكن ورغم كونه كذلك فهو لن يعود للشريك مهما حاول.

العذراء

العذراء من الأبراج التي تتعامل مع الأمور وكأنها صفحات فعلاً.. فهي تطوي صفحة وتبدأ صفحة جديدة. كما أن البرج هذا يتعامل مع الأمور وفق العقل والمنطق، انتهاء العلاقة يعني أن هناك الكثير من الأمور التي جعلت «تلك الشراكة» فاشلة وبالتالي لا يوجد عاقل يعود إلى شراكة سبق لها وأن فشلت.

أيضاً العذراء من الأبراج التي تبحث عن الاستقرار وعليه هناك حاجة لعدم العودة إلى علاقة لم تكن مستقرة كما أنها لم تصل إلى الهدف والمكان الذي يبحث عنهما البرج هذا.

العقرب

من المنطقي أن يكون العقرب ضمن لائحة الأشخاص الذي لا يمنحون الفرص الثانية في الحب والزواج. انتهاء العلاقة، بغض النظر عن السبب يعني فقدان الثقة وشعور العقرب بتعرضه للخيانة من الأخر الذي لم يقدر حبه وجهده.. وبالتالي لا مجال للعودة على الإطلاق. العقرب أصلاً معروف عنه بأنه يفقد الثقة بالآخرين بسهولة وهو وحين يصل إلى تلك المرحلة يبعدهم عن حياته، فكيف هو الأمر بشخص كان في مرحلة ما هو الشريك والحبيب والصديق. النهاية هي فعلاً النهاية بالنسبة للعقرب، هذا في حال لم يقرر الانتقام واستغلال محاولات الشريك السابق للعودة إليه من اجل إذلاله.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى