سيارات وتكنولوجيا

نيسان LEAF.. السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في أوروبا

تشهد مبيعات نيسان ليف(LEAF) ، الحائزة على العديد من الجوائز، في جميع أنحاء أوروبا تزايداً كبيرا مع استمرار تطلع المستهلكين للسيارات الكهربائية (EVs) .

أصبحت النرويج أيضاً من أهم الأسواق للسيارةLEAF ، مع تفضيل المزيد من المشترين السيارة ليف (LEAF) على أي سيارة كهربائية أخرى معروضة للبيع، حيث تجاوزت مبيعاتها بهذا السوق أكثر من12 ألف سيارة خلال العام 2018، ويعتبر زيادة حجم المبيعات شاهدا على اهتمام البلاد بحلول الاستدامة، وانعكس هذا النجاح أيضا في المملكة المتحدة، حيث تظل نيسان LEAFهي السيارة الكهربائية الأفضل مبيعا هناك.

ونظراً لارتفاع الطلب المستمر، أصبحت نيسان LEAF هي أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في أوروبا لعام 2018، مع أكثر من 40 ألف سيارة تم بيعها في جميع أنحاء القارة، وتطمح نيسان لأن تكون السيارة ليفLEAF  الأكثر تنافسية في السوق، لذلك كشفت نيسان مؤخراً عن طرازين جديدين من LEAF موجهة لأوروبا. السيارة نيسان LEAF e + 3.ZERO Limited  Edition  الجديدة والسيارة LEAF 3.ZERO .

تم تزويدLEAF e + 3.ZERO  ببطارية 62kWh ، والتي توفر أداءً فائقًا يصل إلى 239 ميلاً، أما نيسان LEAF 3.ZERO الجديدة، تم تزويدها ببطارية 40 كيلو وات في الساعة، وهي السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في أوروبا، وتمتاز بوجود شاشة معلومات وترفيه بقياس 8 بوصات، كما تتيح خدمات توصيل إضافية مثل  door-to-door navigation. وسيتوافر تطبيق NissanConnect EV الجديد كليًا والمحسّن عند طرح LEAF 3.ZERO الجديد للبيع في أوروبا.

أبدى كين راميريز، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في شركة نيسان أوروبا تفاؤله بهذا الإعلان، مشيرا إلى أن نيسان LEAF لا تزال خيارا أساسياً لسائقي السيارات الكهربائية في أوروبا، وذلك لقدراتها المتعددة، وأوضح كين أن السيارةLEAF  هي أيقونة نيسان لتقنية Nissan intelligent Mobility، خاصة مع ازدياد نمو حجم المنافسة في أوروبا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى