نون لايت

نساء هذه الأبراج تتمتعن بالقوة.. هل أنت منهن؟

من بين الأبراج المختلفة هناك نساء يتمتعّن بالقوّة، بمختلف أنواعها وهذه القوة تمكنهّن من مواجهة الحياة.

الثور

المرأة الثور واحدة من أقوى النساء.. قوتها نابعة من خصالها فهي صبورة، وعملية ويمكن الاعتماد عليها كما انها تتمتع بحسّ عال من المسؤولية وتكرّس حياتها من اجل سعادة من تحب.

كل هذه الخصال تجعلها من النوع الذي يسير في الحياة بقوة وعزم وعزيمة. سواء كانت الحياة المهنية أو الاجتماعية أو العاطفية فإن المرأة الثور من الابراج التي تفرض وجودها ودائماً ما تكون الشخص الاكثر قوة في أي مكان تتواجد فيه.

الأسد

المرأة الأسد بطبيعتها تميل لان تكون الطرف المهيمن في أي علاقة كانت. فهي إمرأة ألفا بكل ما للكلمة من معنى، ولدت والقوة في داخلها وعليه لا يمكنها التصرف سوى بهذه الطريقة. احياناً قد تبدو المرأة الأسد متعجرفة ولكن الإنطباع هذا نابع من واقع انها قائدة بطبعها ولا يمكنها التصرف سوى وفق هذه الأسس.

العقرب

المرأة العقرب تبرع كقائدة وذلك لانها تملك كل المقومات التي تجعلها تؤثر في الفريق. ولانها تملك الحنكة والقدرة على الحسم فهي تفرض قوتها من دون حتى أن تحاول. في الحياة المهنية غالباً ما تصبح المرأة العقرب في مناصب قيادية وذلك لانها ما تنفك تفرض وجودها مرة تلو الاخرى. التحديات لا تقف عقبة في طريقها لانها دائماً تجد الحلول.

القوس

المرأة القوس دائماً متفائلة وتملك الكثير من الحماسة وحسّ عال من الفكاهة وبالتالي تملك قوة عاطفية هي الأكبر بين جميع الابراج. هذه القوة تساعد المرأة القوس على تحقيق اهدافها مهما كانت الصعوبات لانها لا تملك القوة العاطفية فحسب بل المرونة التي تجعلها تتأقلم وتستعيد توازنها ثم تنطلق من جديد.

الجدي

المرأة الجدي تملك سيطرة خرافية على الذات ومن هذه السيطرة تنبع قوتها. حين تجد نفسها في أي موقف كان لا تنفعل ولا تتأثر بل تتحكم بنفسها ثم تحلل الموقف بمنطق وعقلانية ثم تقرر ما الذي عليها فعله لتكون كل خطواتها مدروسة وتعود عليها بالفائدة.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى